استمارة البحث

مباشر

بالفيديو. العامري: "أتمنى أن أكرر نجاحاتي مع المغرب التطواني في الرجاء"

08/03/2022 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

أعرب الإطار الوطني عزيز العامري، المشرف العام الجديد للرجاء، الذي عوض البلجيكي مارك فيلموتس، عن تفاؤله الكبير في تكرار النجاح الذي كان بصم عليه قبل سنوات في المغرب التطواني بعد تعاقده الرسمي مع النادي الأخضر.

وقال عزيز العامري في تصريح مقتضب خص به الموقع الرسمي للرجاء، أن مهمة مشرف عام ليست جديدة بالنسبة له، خاصة أنه سبق له أن جمع بين مدرب أول للمغرب التطواني ومشرف عام، مشددا على أنه كان يسهر حينها على تكوين الأطر واللاعبين بملعب "الملاليين" في تطوان.

وعبر العامري في التصريح ذاته عن أمانيه في تكرار النجاح الذي حققه مع المغرب التطواني، وأنه استطاع تنزيل برامجه بمساعدة مسييرين أكفاء في مدينة تطوان، ما مكنه من بناء فريق قوي فاز باللقب مرتين وأنتج لاعبين شبان للفريق الأول.

وأضاف العامري: "فرحان بالمجيء ديالي للرجاء، كنت تنبغيه مني كنت لاعب وأنا وسط منو و وليت قريب باش نعاونو ونعطيه داكشي اللي كنعرف ما شي بحال شحال هادي كنت بعيد".

وكان العامري قد عوض المدرب فيلموتس، على اعتبار أن  الأخير كان يشغل منصبين في الفريق الأخضر، فإلى جانب منصب المدرب الأول، كان يشغل المدرب البلجيكي أيضا منصب المشرف العام للنادي.

ويأتي تعيين العامري في إطار التغييرات التي همت الأطقم التقنية للرجاء، فبعدما تعاقد أخيرا مع المدرب رشيد الطاوسي للإشراف على تدريب الفريق الأول، تعاقد اليوم السبت مع العامري، ليكون المشرف العام الرياضي للنادي، وليس المستشار التقني لرئيس الفريق الأخضر.

08/03/2022 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل