استمارة البحث

مباشر
تيسودالي المنتخب
© حقوق النشر : Dr

تسودالي يرفض التعليق على غياب زياش والمزراوي ويشيد بمصطفى حجي

22/03/2022 le360 على الساعة 20h32

رفض طارق تيسودالي، مهاجم جينت البلجيكي، التعليق على غياب حكيم زياش، لاعب تشيلسي الانجليزي، ونصير مزراوي لاعب أجاكس امستردام الهولندي، عن لائحة الأسود للمباراة المونديالية الفاصلة أمام الكونغو الديموقراطية.

وقال تسودالي في تصريح خص به إحدى الاذاعات المغربية في بلجيكا أنه ليس من اختصاصه الحديث عن لائحة المنتخب الوطني، مشددا على أنه جاء إلى المغرب تلبية لدعوة الناخب الوطني وبذل كل الجهود الممكنة في التداريب أو المباريات من أجل تحقيق الهدف المنشود ألا وهو التأهل إلى مونديال قطر.

وأثنى مهاجم المنتخب الوطني كثيرا على مصطفى حجي الذي غادر الطاقم التقني للمنتخب الوطني الأول، نهاية الأسبوع الماضي، مؤكدا أن "حجي كان مزيان معانا"، وكانت تربطه علاقات جيدة مع جميع لاعبي المنتخب الوطني الأول، وأنه كان  احترافيا في التعامل مع كل العناصر الوطنية.

وأوضح تسودالي في التصريح ذاته أن جميع اللاعبين يدركون صعوبة وأهمية مباراتي الكونغو الديمقراطية، مبرزا أن جميع اللاعبين يحذوهم الطموح الكبير لتحقيق رهان التأهل إلى المونديال وتحقيق نتيجتين إيجابيتين سواء في ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا أو مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.


ودعا تيسودالي الجماهير المغربية لمؤازرة لاعبي المنتخب الوطني لتجاوز الحاجز الكونغولي والحضور للمرة السادسة في نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها قطر  شهري نوفمبر وديسمبر  من العام الجاري.

22/03/2022 على الساعة 20h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360