استمارة البحث

مباشر
خليلوزيتش
© حقوق النشر : Dr

إقالة خليلوزيتش من تدريب "الأسود" مسألة وقت فقط..

03/05/2022 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

بات البوسني وحيد خليوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول، مهددا بتكرار السيناريو الذي عاشه رفقة المنتخبين الباباني والايفواري عامي 2010 و 2018، وأصبح عدم مشاركته رفقة منتخب الأسود في مونديال قطر مؤكدا في انتظار تفعيل قرار إقالته بشكل رسمي.

وكشف مصدر le360 سبور أن إقالة وحيد خليلوزيتش من رأس العاضة التقنية للأسود مسألة وقت فقط، وأن المدرب الذي سبق له أن حقق التأهل مع منتخب الأسود إلى مونديال قطر، لن يستمر في منصبه بسبب خلافه مع مجموعة من لاعبي المنتخب على رأسهم حكيم زياش، لاعب تشيلسي الانجليزي، ونصير المزراوي، لاعب أياكس الهولندي.

وشدد المصدر نفسه على أن الجامعة تنتظر عودة خليلوزيتش من عطلته من أجل الاجتماع به وتقرير مصيره مع المنتخب الوطني، قبل العودة إلى منافسات إقصائيات إفريقيا والبدء في الاستعداد للمونديال.

وتأتي إقالة خليلوزيتش من تدريب المنتخب الوطني بسبب تصريحاته التي عاكس من خلالها إرادة الجامعة الملكية، التي تلح على عودة المستبعدين حكيم زياش ونصير مزراوي إلى تشكيلة "الأسود" في أفق المشاركة في مونديال قطر نهاية العام الحالي، في حين يصر المدرب البوسني على أن عدم عودتهما إلى المنتخب أمر "محسوم فيه".

03/05/2022 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360