استمارة البحث

مباشر
العامري
© حقوق النشر : Dr

العامري يكشف تفاصيل الميركاتو الصيفي للرجاء

15/05/2022 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

كشف عزيز العامري، المشرف العام على فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن المكتب المديري للأخير برئاسة أنيس محفوظ، أوكل إلبه رفقة رشيد الطاوسي، مدرب الفريق الأول، مهمة الاشراف على الميركاتو الصيفي للنادي الأخضر .

وأوضح عزيز العامري في تصريح خص به برنامج “تيكي تاكا” الذي يذاع على القنوات الرسمية للرجاء ، أنه  بعد شهرين ونصف من اشتغاله في الفريق الأخضر، كّون فكرة عن الفريق الأول ومراكز الخصاص به، وأيضا اللاعبين الذين سيتم تصعيدهم من فريق الأمل للفريق الأول .

وشدد العامري من خلال البرنامج ذاته، أنه سيشرف رفقة رشيد الطاوسي على الميركاتو الصيفي المقبل للنادي الأخضر ، مبرزا أن تعاقدات الرجاء الموسم المقبل ، ستكون نوعية لامن حيث نوعية اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم وأيضا مراكز الخصاص ، التي تتوافق وطبيعة وأسلوب لعب الفريق الأخضر .

وكشف عزيز العامري في خرجته الاعلامية ذاتها ، أنه تلقى وعودا من المكتب المسير الحالي للرجاء، تؤكد استمراره في منصبه ، وتجديد عقده الذي ينتهي متم الموسم الرياضي الحالي.

وأوضح العامري الذي كان يُراد تعيينه كمستشار تقني للرئيس أنيس محفوظ عند بدومه للرجاء، أن سبب تغيير مهمته في الفريق الأخضر ، كان بسبب الاجتماع الذي سبق توقيع عقد اشتغاله مع الفريق الأخضر ، والذي تحدث خلاله عن رؤيته التقنية لإعادة التوهج لمدرسة الفريق، والسُبل التي تجعل هذه الأخيرة تُحافظ على هوية "مدرسة الوازيس"  انطلاقا من فئة الصغار وصولا إلى الفريق الأول، ليتقرر بعدها تتبيثه مشرفا عاما للنادي .

يذكر أن عزيز العامري كان قد انضم للرجاء خلال الأسبوع الأخير من  شهر فبراير الماصي، وفق عقد يمتد لغاية نهاية الموسم الكروي الحالي، وبراتب شهري يبلغ 5 ملايين سنتيم .

15/05/2022 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360