استمارة البحث

مباشر
حدراف الرجاء الزنيتي الهدهودي
© حقوق النشر : Dr

فريقان بارزان يتنافسان على ضم حدراف في الميركاتو المقبل

07/06/2022 خليل أبوخليل على الساعة 19h00

كشف فريق الجيش الملكي لكرة القدم أوراقه بشكل مبكر، بأنه سيكون معنيا بشكل كبير في التنافس على الظفر بلقب البطولة الاحترافية وكأس العرش، خلال الموسم المقبل، بعدما قرر تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلم le360 سبور من مصادر مطلعة ان نادي الجيش الملكي بدأ رحلة التخطيط للموسم الكروي المقبل، إذ يسعى للتعاقد مع زكرياء حدراف، نجم الدفاع الحسني الجديدي، وتقدم بعرض رسمي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت مصادر موثوقة أن مهمة الفريق العسكري في التعاقد مع لاعب الدفاع لن تكون سهلة، بعد تقدم فريق الفتح الرباطي هو الأخر بعرض رسمي لضمه، حيث عبّر الأخير عن عدم رغبته في البقاء في الفريق الجديدي على إثر الهجمة الشرسة التي تعرض لها من قِبل أنصار فريقه، بعدما تحدث بإيجابية عن ذكرياته الطيبة مع فريقه السابق الرجاء الرياضي.

ويسعى فريقا الجيش والفتح الرباطي للظفر بصفقة اللاعب حدراف، ويحاولان استغلال علاقته السيئة بجمهور الفريق الجديدي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن حدراف مازال يرتبط بعقد رفقة الدفاع الحسني الجديدي إلى غاية نهاية الموسم الرياضي المقبل، غير أنه أعلن بشكل صريح أنه لا يريد البقاء في الدفاع بسبب تشنج علاقته بجمهور الفريق الدكالي. 

07/06/2022 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360