استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

إحالة 3 لاعبين رجاويين على المجلس التأديبي قبل قمة "الديربي"

04/07/2022 le360 على الساعة 10h00

قررت إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم إحالة ثلاثة لاعبين على اللجنة التأديبية، التابعة للنادي، بعد تخلفهم عن مباراة الفريق الأخضر أمام مضيفه المغرب الفاسي والتي جمعتهما السبت الماضي بملعب الكبير في مدبنة فاس والتي انتهت نتيجتها على وقع التعادل دون أهداف .

وكشف مصدر le360 سبور أن إدارة الرجاء الرياضي قررت توجيه الدعوة لكل من محمد الناهيري، زكرياء الوردي ثم حميد أحداد، للمثول أمام اللجنة التأديبية للنادي بداعي تغيبهم عن الفريق دون مبر مبرر ودون إذن مسبق .

وحسب المصدر ذاته، فإن من بين القرارات التأديبية التي تتجه إدارة الرجاء نحو اتخاذها في حق كل الثلاثي المذكور، فرض غرامة مالية كبيرة عليهم، من اجل فرض الانضباط داخل المجموعة الرجاوية .

في السياق ذلته، حاولت إدارة الرجاء الرياضي حاولت الساعات القليلة الماضية، التواصل مع زكرياء الوردي، غير أنها فشلت في ذلك، بسبب تواجد هذا الأخير في البرتغال من أجل إنهاء إجراءات تعاقده مع ناد جديد، بعد نهاية عقده مع الرجاء يوم 30 من شهر يونيو الماضي .

ورجح المصدر ذاته، أن يغيب الوردي عن مباراة الديربي أمام الوداد الرياضي، مؤكدا أن الفريق الأخضر بات في ورطة حقيقية بسبب نهاية عقود مجموعة من لاعبيه مع إجراء الفريق الأخضر آخر مباراة له في الدوري الاحترافي هذا الموسم .

يذكر أن مباراة الرجاء الوداد الرياضي، برسم ربع نهائي كأس العرش، ستجرى الخميس المقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بداية من الساعة السادسة مساء .

04/07/2022 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360