استمارة البحث

مباشر
البدراوي
© حقوق النشر : Dr

البدراوي يستجيب لواحد من "أبرز" مطالب جماهير الرجاء

09/08/2022 خليل أبوخليل على الساعة 12h00 | تحديث 10/08/2022 على الساعة 11h30

اقترب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، من إطلاق عملية بيع بطاقات الاشتراك السنوي لموسم 2023/2022، استجابة لطاليب جماهيره التي تلح في تسهيل عملية ولوجها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وأيضا إنعاش خزينة الفريق الأخضر ومساعدة مكتبه المديري الحالي برئاسة عزيز البدراوي، في تدبير شؤون فريقهم .

وحسب مصادر مقربة من الرجاء الرياضي، فأن إدارة الرجاء أنهت بشكل كبير تفاصيل عملية بيع بطاقات الاشتراك السنوية، أونه سيتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، وستمكن حامليها من ولوج  مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء ومتابعة مبارايات الرجاء الرياضي في مسابقة البطولة الاحترافية  ودوري أبطال إفريقيا .

وأوصح المصدر ذاته، أن نادي الرجاء سيصدر ثلاثة أنواع لبطاقات الاشتراك السنوي؛ البطاقة الذهبية “الشرفية” بـ10.000 درهم سنويا، والبطاقة الفضية “المنصة” بـ1500 درهم، والبطاقة البرنزية “المدرجات” بـ500 درهم، حسب المصدر نفسه. 

في السياق ذاته، نشر  عزيز البدراوي، تغريدة عبر حسابه  الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " إنستغرام" كشف من خلالها إلتزامه بالوعود التي كان قد أعلن عنها خلال الأسابيع القليلة الماضية، وأن سيحسم فيها بشكل رسمي خلال  اجتماع المكتب المديري لنادي الرجاء، اليوم الثلاثاء 9 غشت 2022،تحضيرا  لجمعه العام العادي، الذي تفرض الجامعة الملكية عقده قبل انطلاقة الدوري الاحترافي .

وكشف عزيز البدراوي عن أهم النقاط التي سيتناولها المكتب المديري للرجاء، والمتعلقة بكل من طرح بطائق الانخراط في أقرب الآجال، وتوسيع قاعدة المنخرطين لضمان تمثيلية عريضة للجماهير داخل برلمان النادي من خلال تخفيض سومة الإنخراط لتمكين فئة عريضة من الجماهير من المساهمة في تسيير ناديهم الرجاء العالمي، وفق تعبير رئيس الرجاء .

09/08/2022 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360