استمارة البحث

مباشر
ايتو
© حقوق النشر : Dr

إيتو يسبق الرجاء لصفقة تقارب 3 ملايير سنتيم

15/08/2022 خليل أبوخليل على الساعة 19h00

تعاقد الإتحاد الكاميروني لكرة القدم مع شركة الألبسة الرياضية التي كان الرجاء الرياضي سباقا إليها في عهد الرئيس السابق للفريق الأخضر أنيس محفوظ.

و أعلن الإتحاد الكاميروني الذي يرأسه الأسطورة الكاميرونية صامويل إيتو تعاقده مع شركة للألبسة الرياضية فاوضها أنيس محفوظ ، غير أن الصفقة لم يكتب لها النجاح لحدود اللحظة، بعد أن اضطر الأخير مغادرته منصبه وتولى عزيز البدراوي ، رئاسة النادي بدلا عنه .
 
وحسب مصادر مسؤولة فإن الماركة العالمية كانت  ستتعاقد مع الرجاء الرياضي إبان الفترة الرئاسية لأنيس محفوظ وفق عقد يمتد لثلاث سنوات، وبقيمة إجمالية تقارب 3 ملايير سنتيم .

وكانت الصفقة المذكورة ستدر في خزينة الرجاء المبلغ المادي المشار إليه، إذ كان سيحصل الفريق الأخضر خلال الموسم الواحد على 900 مليون سنتيم، مقسمة ما بين 450 مليون سنتيم نظير حمل كل الفئات العمرية لمدرسة الفريق  الأخضر، العلامة الإشهارية للألبسة الرياضية، و 450 مليون سنتيم  نقدا سيتوصل بها الرجاء سنويا، إلى جانب 30 في المائة من قيمة الأرباح.         

 
و كانت المفاوضات قد قطعت مراحلها النهائية بين الرجاء والعلامة التجارية للألبسة الرياضية في عهد الرئيس السابق أنيس محفوظ، حيث لم يتبقى فقط إلا التوقيع الرسمي عن الصفقة، قبل أن يلفها الغموض في عهد الرئيس الحالي عزيز البدراوي.

15/08/2022 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360