استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

لاعبو الرجاء متخوفون من قرار البنزرتي بعد ودية الفتح

17/08/2022 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

أنهى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمس الثلاثاء 16 غشت 2022 ، معسكره الإعدادي المغلق بمدينة المحمدية، استعدادا للاستحقاقات المقبلة في مقدمتها مسابقة دوري أبطال إفريقيا ومنافسات البطولة الاحترافية الأولى.

وسيعود الرجاء الرياضي لمدينة الدارالبيضاء على أن يستأنف تدريبه بمركب الوازيس، اليوم الأربعاء،  قبل أن يتوجه إلى مدينة الرباط،  يوم السبت المقبل، لخوض المباراة الاعدادية الأولى له أمام الفتح الرباطي، التي ستجرى على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن  معقل الفريق الرباطي .

وستكون مباراة الرجاء الرياضي أمام الفتح الرباطي ، حاسمة في العديد من الخيارات التقنية للتونسي فوزي البنزرتي، مدرب النادي الأخضر، إذ سيسعى من خلالها الدفع باللاعبين الذين تحوم شكوك في قدرتهم على الاستمرار بالفريق .

وسيعطي فوزي البنزرتي  فرصة المشاركة في ودية الفتح الرباطي  لمجموعة من اللاعبين من أجل الوقوف على إمكانياتهم التقنية، قبل تقليص لائحة الفريق الأخضر، من خلال إبعاد اللاعبين الذين لن يعتمد على خدماتهم الموسم المقبل .

يذكر أن الرجاء عزز صفوفه بـ13 لاعبا خلال الميركاتو الصيفي الحالي وضم كل من إسماعيل المقدم من نهضة بركان ومحمد بولكسوت من شباب المحمدية و حمزة خابا من أولمبيك أسفي وزكرياء حدراف من الدفاع الحسني الجديدي ويوسف الحويزي من الوداد الرياضي الفاسي ومحمود بنتايك من الاتحاد البيضاوي ووليد الصبار من الإمارات الإماراتي وحمزة مجاهد من الجيش الملكي  والمهدي بوكاسي من القوة الجوية العراقي وعبدالرؤوف بن غيث من مولودية العاصمة ويسري بوزوق من بارادو الجزائري .

17/08/2022 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360