استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يحدد لائحة المغادرين في ”الميركاتو“

18/08/2022 إلياس البطاحي على الساعة 19h00

من المقرر أن يحدد التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لائحة المغادرين خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الجارية، الأسبوع المقبل.

ومن المنتظر أن تكون المباراة الودية أمام الفتح الرباطي حاسمة في اختيار لائحة المغادرين، وذلك بعد نهاية المعسكر الإعدادي المغلق بمدينة المحمدية.

وستكون المواجهة المذكورة فرصة للاعبين المرشحين لمغادرة القلعة الخضراء، تقديم مستوى جيد من أجل إقناع الطاقم التقني للرجاء بقيادة البنزرتي وضمان البقاء رفقة النادي خلال الموسم الكروي المقبل.

وسيعطي فوزي البنزرتي  فرصة المشاركة في ودية الفتح الرباطي، لمجموعة من اللاعبين من أجل الوقوف على إمكانياتهم التقنية، قبل تقليص لائحة الفريق الأخضر، من خلال إبعاد اللاعبين الذين لن يعتمد على خدماتهم الموسم المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن الرجاء عزز صفوفه بـ13 لاعبا خلال ”الميركاتو“ الصيفي الحالي، وضم كل من إسماعيل المقدم من نهضة بركان ومحمد بولكسوت من شباب المحمدية و حمزة خابا من أولمبيك أسفي وزكرياء حدراف من الدفاع الحسني الجديدي ويوسف الحويزي من الوداد الرياضي الفاسي ومحمود بنتايك من الاتحاد البيضاوي ووليد الصبار من الإمارات الإماراتي وحمزة مجاهد من الجيش الملكي  والمهدي بوكاسي من القوة الجوية العراقي وعبدالرؤوف بن غيث من مولودية العاصمة ويسري بوزوق من بارادو الجزائري .

18/08/2022 على الساعة 19h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...