استمارة البحث

مباشر
بلجيكا
© حقوق النشر : Dr

بلجيكا تستعد لـ"الأسود" بمباراة في العراق

18/08/2022 زهير حجاري على الساعة 20h00

كشفت مصادر إعلامية عربية بأن منتخب بلجيكا خصم المنتخب الوطني لكرة القدم في كأس العالم قطر 2022، وضع شرطا من أجل مواجهة منتخب العراق بالبصرة شهر نونبر المقبل في إطار إعدادي.

وحسب موقع WINWIN فإن منتخب الشياطين الحمر طلب مبلغ مليون و100 ألف يورو، مقابل اللعب في مدينة البصرة العراقية، في الـ16 من نوKبر المقبل، وعلى أن ينالوا أيضا حقوق بث المباراة في بلجيكا، بينما سينال العراق بقية حقوق البث مع أجور الإعلانات والرعايات التجارية، إضافة إلى تذاكر المباراة.

وأوضحت المصادر أن اتحاد الكرة العراقي يدرس العرض البلجيكي حاليا، وسيقوم بالرد في الأيام القليلة المقبلة، مشيرة إلى أن بلجيكا عرضت كذلك خوض المباراة في أوروبا، مقابل 300 مليون يورو، ولكن أن تذهب حقوق المباراة من الإعلانات والرعايات والتذاكر لصالحهم، فيما يحصل الجانب العراقي على حقوق بث المباراة في المنطقة العربية.  
 
وقالت المصادر إن مدرب بلجيكا، الإسباني روبيرتو مارتينيز، لم يمانع من ملاقاة المنتخب العراقي، ضمن التحضيرات الأخيرة لخوض كأس العالم 2022 في قطر، خاصة أنهم يبحثون عن لقاء ودي مع فريق عربي، لكونهم سيواجهون "الأسود" ضمن منافسات المجموعة الـ6، التي تضم كذلك منتخبي كرواتيا وكندا.
 

18/08/2022 على الساعة 20h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360