استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

خاص le360..اتفاق نهائي يقرب الرجاء من التعاقد مع مهاجم جديد

24/08/2022 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

توصل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بموافقة كتابية من فريق اتحاد طنجة، بخصوص ضم الغابوني أكسيل مايي، مهاجم الفريق الطنجي، خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر رجاوي مسؤول في حديثه مع le360 سبور،  أن  إدارة الرجاء توصلت برد رسمي من نظيرتها في طنجة، بخحص العرص الذي كان تقدم به الفريق الأخضر، والقاضي بشراء ما تبقى من عقد مهاجمه الغابوبي أكسيل مايي، الذي كان يرتبط بعقد نع اتحاد طنجة حتى نهاية الموسم الكروي المقبل .

وكان المهاجم الغابوني، ضمن اهتمامات مجموعة من الأندية الوطنية والخارجية أبرزها الوداد الرياضي ونهضة بركان بالإضافة إلى الهلال السوداني.

يذكر أن الرجاء عزز صفوفه بـ13 لاعبا خلال ”الميركاتو“ الصيفي الحالي، وضم كل من إسماعيل المقدم من نهضة بركان ومحمد بولكسوت من شباب المحمدية و حمزة خابا من أولمبيك أسفي وزكرياء حدراف من الدفاع الحسني الجديدي ويوسف الحويزي من الوداد الرياضي الفاسي ومحمود بنتايك من الاتحاد البيضاوي ووليد الصبار من الإمارات الإماراتي وحمزة مجاهد من الجيش الملكي  والمهدي بوكاسي من القوة الجوية العراقي وعبدالرؤوف بن غيث من مولودية العاصمة ويسري بوزوق من بارادو الجزائري.

24/08/2022 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360