استمارة البحث

مباشر
الركراكي
© حقوق النشر : Dr

الركراكي : "ما كتباش لي نلعب المونديال كلاعب وغادي نلعبها وأنا مدرب بلادي"

31/08/2022 le360 على الساعة 17h48 | تحديث 31/08/2022 على الساعة 18h23

تأسف وليد الركراكي، المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أنه لم يُكتب له خوض منافسات كأس العالم إبان حمله قميص منتخب الأسود، غير أن الجامعة الملكية أتاحت له الفرصة لخوضها كناخب وطني .

وعبّر وليد الركراكي، عن سعادته بتدريب منتخب الأسود، مؤكدا أنه سيبدل قصارى جهده، لاسعاد الجماهير المغربية خلال مشاركة المنتخب الوطني في مونديال قطر خاصة أنه ينظم لأول مرة في بلد عربي .

وبخصوص اللاعبين الذين سيوجه لهم الدعوة لخوض المبارتين الوديتين المقبلتين، قال : "لا يهمني الماضي بالنسبة لي زياش مثله مثل حمد الله أو بانون أو الحسوني، ومن سيكون قادرا على تقديم الإضافة للمنتخب الوطني  فسأوجه له الدعوة ، وأي لاعب يحمل الجواز المغربي الأخضر ، وله من المؤهلات التقنية والبدنية ما يضيفه للمجموعة الوطنية فهو مرحب به ".

وأوضح وليد الركراكي خلال الندوة الصحافية التي عقدها رفقة فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية ، مساء اليوم الأربعاء 31 ماي 2022، أنه سيكشف يوم الأحد المقبل، لائحة المنتخب الوطني، التي ستخوض وديتي البارغواي والشيلي، في إسبانيا يومي 23 و 27  من شهر شتنبر المقبل .

وأمد الناخب الوطني الحديد،  أنه لن يُقدم على تغييرات كثيرة في لائحة الأسود، على اعتبار أن الوقت لم يعد يسمح بالكثير من التغيير، على اعتبار أن المونديال سيجري شهر نونبر المقبل، ومشيرا إلى أن الباب مفتوح في وجه الجميع، شريطة الجاهزية.

يُذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أعلنت تعاقدها مع وليد الركراكي، المدرب السابق للوداد الرياضي، للإشراف على تدريب المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش، الذي تمت إقالته بسبب اختلاف الرؤى مع فوزي لقجع.

31/08/2022 على الساعة 17h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360