استمارة البحث

مباشر
المحمدي
© حقوق النشر : Dr

المحمدي في ثاني مونديال له: سنصنع التاريخ كمجموعة

05/12/2022 سفيان بالحاج (صحفي متدرب) على الساعة 14h00

يشارك منير المحمدي الكجوي ابن مليلية، حامي عرين الأسود، في اول مباراة له في الدور الثاني للمونديال، بعد اقصاء المنتخب المغربي من دور المجموعات في مونديال 2018.

وعبر الكجوي في الندوة الصحفية التي تسبق مقابلة الاسود و منتخب لاروخا عن فخره بهاته المشاركة و استعداده التام مع المجموعة لخوض لقاء اسبانيا غدا الثلاثاء

وذكر في كلمته: "بالنسبة لي شرف لي ان العب المونديال الثاني مع بلدي، انا سعيد جدا هنا، هاته المجموعة معا سنصنع التاريخ، سنبذل كل ما في جهدنا جميعنا، سنصنع التاريخ معا، لاسعاد الشعب المغربي، كما ذكرت سندخل المقابلة كنهائي بالسنبة الينا وسنصنع التاريخ ان شاء الله."

اما عن حظوظ المنتخب فقد صرح: "حسنا بالنسبة لي أظن ـن الأجواء الجيدة تسود المنتخب، نريد أن نجعل الحفلة لنا لما لا، ببساطة حضرنا و سنبذل جهدنا، سنكون في الموعد، ونركز على المباراة، نتمنى ان نحقق الانتصار الذي سيكون تاريخيا، ونجلب الفرحة للمغاربة في الملعب و كل مغاربة العالم، هاته المجموعة تستحق ذلك".

جدير بالذكر أن المحمدي أُشرك في اخد اللحظات في مقابلة بلجيكا وتمكن ببسالة من الحد من خطورة هجمات المنتخب البلجيكي ث، لينهي المباراة بسباك نظيفة.

كما واشاد المدرب وليد الركراكي بالتلاحم الذي يسود المجموعة وان الجميع متعطش للمشاركة في اللقاء واعطاء كل ما لديه على رقعة الميدان.

05/12/2022 على الساعة 14h00 سفيان بالحاج (صحفي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360