استمارة البحث

مباشر
مدرب الجيش
© حقوق النشر : Dr

الفرنسي فرناندو داكروز يقرّب مهاجما من مغادرة الجيش

08/01/2023 le360 على الساعة 14h00

كشف مصدر مقرب من الجيش الملكي، أن الفرنسي فرناندو داكروز، مدرب الجيش الملكي، لم يعد مقتنعا بمستوى إسماعيل خافي، بعد أن منحه أكثر من فرصة هذا الموسم، ولم يعتمد عليه في المباريات الأخيرة، لعدم تقديمه المستوى الذي انتظره، خاصة أنه تألق في الموسم الماضي في الدوري.

وأوضح المصدر ذاته، أن فرناندو دا كروز وضع إسماعيل خافي على رأس قائمة المرشحين لمغادرة الفريق العسكري، خلال الميركاتو الشتوي الجاري .

في السياق ذاته، اقترب فريق الحيش الملكي ، حسم صفقة مصطفى الصهد، مهاجم شباب السوالم الرياضي، ومتصدر هدافي ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 5 أهداف مناصفة مع يوسغ ميهري مهاجم حسنية أكادير، وبات أول تعقداته الشتوية التي تستمر لغاية نهاية شهر يناير الجاري .

والى جانب مصطفى السهد، بات فريق الجيش الملكي قريبا من حسم  صفقة المهدي برحمة، الذي قرر انهاء الارتباط بفريق الكويت الكويتي، من أجل التوقيع في كشوفات الفريق العسكري، الذي سيحمل قميصه للموسمين المقبلين.

ويُراهن الجيش الملكي على استعادة لاعبه السابق المهدي برحمة، من أجل تقوية صفوفه، للمنافسة هذا الموسم على التتويج بأكبر عدد من الألقاب، خاصة أنه ينافس على ثلاثة واجهات البطولة وكأس العرش محليا، وكأس الكونفيدرالية، قاريا .

يذكر أن الجيش الملكي يوقع على واحد من أحسن مواسمه الرياضية خلال 10 سنوات الأخيرة، إذ يحتل صدارة الدوري الاحترافي خلال الثلث الأول من البطولة الوطنية، علما أنه انتزع عن جدارة واستحقاق بطاقة العبور لدور مجموعات كأس الكونفيدرالية، ويُعَد واحدا من أبرز المرشحين للظفر بها هذا الموسم .

08/01/2023 على الساعة 14h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360