استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

لاعب ينفي من خلال le360 تنازله عن 150 مليون لفائدة الرجاء

10/02/2023 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

استغرب زكرياء الهلالي، اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي، واللاعب الحالي لنادي الساحل، أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري السعودي، للأخبار التي تتحدث عن تنازله عن 150 مليون قضت بها لجنة النزاعات لفائدته ضد الفريق الأخضر .

وقال  زكرياء الهلالي في اتصال مع le360 سبور ، أنه توصل لاتفاق مع مسؤولي الرجاء الرياضي يقضي بحصوله على مستحقاته العالقة بذمة الفريق الأخضر،  والبالغ مجموعها 20 مليون سنتيم فقط، مقابل سحب ملفه من لجنة النزاعات التابعة للجامعة، لتسهيل مهمة البدراوي في تقييد اللاعبين الجدد خلال الميركاتو الشتوي المُنقضي .

وأوضح الهلالي في التصريح ذاته، أنه توصل بشيكين قيمة كل واحد منهما عشرة ملايين سنتيم، التي تمثل مجموع مستحقاته العالقة مستغربا للأخبار التي تم تداولها خلال الأيام القليلة الماضية والتي تتحدث عن تنازله عن مبلغ 150 مليون مؤكدا أنها غير صحيحة .

وكان الهلالي قد دافع عن ألوان الرجاء الرياضي في عهد الرئيس سعيد حسبان، وتعرض لإصابة فرضت عليه مغادرة النادي بشكل مبكر ، بعد إجراءه لعملية جراحية أبعدته عن الملاعب الرياضية قبل أن يغادر الفريق دون الحصول على مستحقاته التي قيمتها 20 مليون وظلت عالقة بذمة الفريق لغاية الفترة الرئاسية للبدراوي .

يذكر أن  زكرياء لهلالي، وقع خلال الايام القليلة الماضية، عقدا مدته ستة أشهر قابل للتجديد وانضم بموجبه لنادي الساحل أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري السعودي ، علما أنه سبق له حمل ألوان أندية شباب الريف الحسيمي والنادي المكناسي، والنادي القنيطري ثم حسنية أكادير .

10/02/2023 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360