استمارة البحث

مباشر
لقجع الناصيري
© حقوق النشر : Dr

الناصيري يفاجئ جماهير الوداد بفسخ عقد لاعب دولي جديد

12/02/2023 le360 على الساعة 19h54 | تحديث 12/02/2023 على الساعة 19h55

فسخ سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، بصفة رسمية، العقد الذي يربط الفريق الأحمر بالدولي الجزائري جمال بلعمري، الذي تم التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المُنقضي .

وكشف مصدر مقرب من الوداد الرياضي، أن سعيد الناصيري قرر إنهاء "مسلسل " جمال بلعمري وفسخ العقد الذي كان يربطه به بطريقة ودية ، بعد أن كان  قد قرر في وقت سابق نقل أزمته مع لاعبه الجزائري ، إلى لجنة النزاعات التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بعدما غادر الدولي الجزائري معسكر الفريق دون سابق إنذار.

وكان الصحفي الجزائري هشام عبود، قد كشف في وقت سابق أن إدارة الفريق تفاجأت برحيل المدافع الجزائري بلعمري الذي وقع لكشوفات الفريق مساء أمس الخميس، مشددا أن هروبه تقف ورائه المخابرات الجزائرية .

وأوضح المصدر ذاته، أن عصابة "الكابرنات" وجهت تحذيرا لجمال بلعمري، وطلبت منه الالتحاق بالجزائر ، بداعي  الخدمة العسكرية، مشددا أن اللاعب المذكور تلقى تهديدات بغلق الحدود الجزائرية في وجهه وعدم السماح له بدخول الجزائر في حال تشبته باللعب مع الوداد في مونديال الأندية .

وكان الوداد الرياضي قد تعاقد مع الجزائري بالعمري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بقيمة إجمالية قدرت بـ200 مليون سنتيم قادما من الخليج السعودي، وذلك لتعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية المقرر أن تنطلق في المغرب يوم 1 فبراير المقبل.

وخاض بلعمري (33 عامًا) تجاربا احترافية عديدة منذ مغادرته الدوري الجزائري في عام 2016 ملتحقًا بصفوف الشباب السعودي، ليحمل بعدها ألوان كل من ليون الفرنسي وقطر القطري وآخرها الخليج السعودي، وكانت كل التجارب قصيرةً باستثناء تجربته مع الشباب التي استمرت لثلاثة مواسم ونصف.

12/02/2023 على الساعة 19h54 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360