استمارة البحث

مباشر
الركراكي
© حقوق النشر : Dr

مفارقات خاصة في مباريات وليد الركراكي مع المنتخب المغربي

16/02/2023 إلياس البطاحي على الساعة 22h00

من المقرر أن يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، كل من البرازيل والبيرو، وديا استعدادا للاستحقاقات المقبلة، خلال شهر مارس المقبل.

وبذلك ستتأجل مواجهة الناخب الوطني وليد الركراكي، لمنتخب افريقي إلى غاية يونيو المقبل، حيث أنه منذ إشرافه على تدريبه "الأسود" لم يواجه أي منتخب افريقي، باستثناء مواجهة مدغشقر قبل نهائيات كأس العالم بقطر والتي لم تكن منقولة وعرفت تجريب عدد من اللاعبين.

كما أن وليد الركراكي، سيواجه أربعة منتخبات من أمريكا اللاتينية منذ تعيينه مدربا لـ "الأسود"، حيث استهل مشواره بودتين أمام تشيلي والباراغواي، على أن يواجه البرازيل والبيرو.

وستُجرى المواجهة بين زملاء ياسين بونو، والبرزايل يوم 25 مارس المقبل، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية ملعب طنجة الكبير.

كما سيواجه المنتخب المغربي، منتخب البيرو وديا يوم 28 مارس المقبل، بداية من الساعة الثامنة ونصف ليلا، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو الخاص بأتلتيكو مدريد الإسباني.

وستكون هاتين المباراتين الأوليتين لأبناء وليد الركراكي، بعد المشاركة التاريخية في نهائيات كأس العالم بقطر، حيث احتل "أسود الأطلس"، المرتبة الرابعة عالميا.

16/02/2023 على الساعة 22h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360