استمارة البحث

مباشر
سيدينو
© حقوق النشر : Dr

خاص le360..سيدينو "يهرب" ويرفض تقديم استقالته من الشركة المسيرة للحسنية

19/02/2023 خليل أبوخليل على الساعة 13h32

فاجأ الحبيب سيدينو، مكونات حسنية أكادير، بعدما تهرّب من تقديم استقالته الكتابية من إدارة الشركة المسيرة لفريقه الأول، التي كان أعلن عنها خلال الجمع العام العادي، الذي انعقد ليلة الثلاثاء 31 من شهر يناير الماضي، بقاعة الاجتماعات لملعب أدرار الكبير بمدينة أكادير .

وعلم le360 سبور من مصدر مسؤول في فريق حسنية أكادير، أن مجلس إدارة الشركة  الرياضية للنادي السوسي، عقد اجتماعا يوم الخميس الماضي، وعرف حضور الرئيس المُستقيل الحبيب سيدينو، إلى جانب الأعضاء أمين الضور، وحميد توفيقي، ومحمد علي بوحجرة ثم بدر الدين المسعودي .

وأوضح المصدر ذاته، أن مجلس إدارة الشركة الرياضية لنادي الحسنية، صادق على التقرير المالي الذي قدمه الحبيب سيدينو ، والذي يخص الفترة الممتدة من شهر يوليوز من العام الماضي ولغاية 31 من شهر يناير من العام الجاري، غير أن عضاء مجلس الشركة تفاجؤا بعدها بعدم تقديم الأخير استقالته  الكتابية من منصبه والتي سبق وأن علن عنها خلال الجمع العام الأخير للفريق السوسي .

وبرر سيدينو عدم تقديم استقالته، كونه نسي كتابتها قبل حضور الاجتماع المذكور، غير أن بعض أعضاء  مجلس الشركة الرياضية للحسنية اقترحوا عليه دباجتها خلال الاجتماع نفسه، قبل أن "يفر" بداعي أنه غير جاهز لهذا الأمر بعد، ما خلّف استياءا عميقا في نفوس الحاضرين.

ووفق المصدر ذاته، فإن كل من أمين الضور وحميد التوفيقي وبدر الدين المسعودي، اعتبروا  أن تماطل الحبيب الحبيب سيدينو، في تقديم استقالته، يؤكد رغبته في إطالة الأزمة في الحسنية، خاصة بعد أن عجز باقي أعضاء الشركة المذكورة في إقالة البرازيلي ماركوس باكيتا، الذي واصل قيادة قطار الفريق السوسي ، نحو حافة هاوية القسم الوطني الثاني .

وواصل فريق حسنية أكادير سلسلة نتائجة السلبية رفقة مدربه باكيتا، وقاده للهزيمة التاسعة هذا الموسم، بعدما تواضع أمام مضيفه  أولمبيك خريبكة بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم الدورة ال17 من البطولة الوطنية الإحترافية "إنوي" لكرة القدم.

وأنهى الفريق المضيف الشوط الأول متقدما بهدف للاشيء، قبل أن يحسم اللقاء لصالحه في الشوط الثاني بهدفين دون رد.

وسجل هدفي أولمبيك خريبكة إلياس الخبشي (د 40) وأيوب الكعداوي (د 55).

ورفع أولمبيك خريبكة رصيده ،عقب فوزه الأول، إلى 11 نقطة في المركز 15، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند 14 نقطة في المركز ال13.

19/02/2023 على الساعة 13h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360