استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..شيبا بعد كأس الأمم تحت 17: "بفضل جهود جلالة الملك ، تستمر المنتخبات الوطنية في التألق"

20/05/2023 خليل أبوخليل على الساعة 08h00 | تحديث 20/05/2023 على الساعة 08h04

قال سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17 عامًا، الذي خسر أمس الجمعة في كأس إفريقيا للأمم ، "نحن كمجموعة في الوفد المغربي وبعد الأداء المشرف لمنتخب الأشبال نود تقديم الشكر لجلالة الملك محمد السادس على دعمه المستمر ورؤيته الرياضية الثاقبة من أجل تطوير ليس فقط الرياضة ولكن أيضًا كل المجالات الأخرى

نوّه سعيد شيبا ، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما ، على الأداء الذي وقع عليه منتخب الأشبال بالرغم خسارته في نهائي كأس إفريقيا للأمم ، مشددا إنه بفضل الجهود التي يبذلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لتطوير كرة القدم المغربية ، تواصل المنتخبات التألق على المستويين العالمي والقاري. 

وأضاف: "لقد أحاط جلالة الملك على الدوام الشباب المغربي باهتمامه الكبير من حيث الموارد والأكاديميات ، مثل أكاديمية محمد السادس لكرة القدم ، وكذلك من حيث البنية التحتية الرياضية ذات المستوى العالمي".

وبالعودة إلى أداء لاعبيه ، أشار شيبا إلى أن المباراة كانت تنافسية للغاية وأن السنغال استحق التتويج اللقب عطفا على الاداء الذي قدمه طيلة المسابقة "

وقال "أنا سعيد بأداء لاعبي المنتخب المغربي والروح التي أظهروها وروحهم القتالية خلال كأس إفريقيا للأمم".

"على الرغم من الخسارة ، تعلمنا الكثير من المباريات التي لعبناها. الفرق التي تأهلت في نصف النهائي لديها مستوى رائع، يجب أن نتعلم الدروس الضرورية إنه اختبار جيد للتحضير لكأس العالم المقبلة وأنا فخور بلاعبي المنتخب "

20/05/2023 على الساعة 08h00 خليل أبوخليل