استمارة البحث

مباشر
دومينغو
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يترقب "قرارا مهما" لحسم تعاقده الثالث في الميركاتو الصيفي

22/06/2023 le360 على الساعة 11h30

ينتظر المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، رد إدارة حسنية أكادير بخصوص العرض الذي تقدم به بخصوص شراء ما تبقى من عقد مهاجمه يوسف ميهري، خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وعلم le360 سبور من مصدر موثوق  أن فريق الرجاء الرياضي تقدم بعرض رسمي لادارة حسنية أكادير، إذ خير مسؤولي هذا الأخير بين مبلغ مالي لشراء عقد ميهري، أو صفقة تبادلية تضمن للفريق السوسي الاستفادة من خدمات لاعبين في الفريق الأخضر ومبلغ منالي إضافي .

وكان يوسف ميهري قريبا من التوقيع للرجاء الرياضي،  خلال الميركاتو الشتوي قبل الماضي، غير أن تردد إدارة الفريق الأخضر في التوقيع للاعب السابق للكوكب المراكشي، الذي كان يجاوره حينها في الهواة، ضيع على المكتب المسير الذي كان يقوده أنيس محفوظ التوقيع للاعب المذكور .

وكان يوسف ميهري قد وقع الموسم الماضي في كشوفات الفريق السوسي وفق عقد يمتد لموسمين ونصف، في صفقة إجمالية بلغت 190 مليون سنتيم، منها 70 مليون سنتيم  وهي قيمة شراء عقده من الكوكب المراكشي، و30 مليون سنتيم للاعب المذكور خلال الموسم الكروي الجاري، على أن يتوصل خلال الموسمين المقبلين بمنحة توقيع قيمتهما تواليا 40 و 50 مليون سنتيم، علما أن الحبيب سيدينو الرئيس السابق للفريق السوسي، اضطر لتغيير عقده وفق شروط مالية جديدة، بعد الاداء الذي بصم عليه خلال إياب بطولة الموسم الماضي، والذي سجل خلاله 9 أهداف .

22/06/2023 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360