استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

إصابة لاعبين تستنفر الطاقم الطبي للوداد قبل "ديربي" كأس العرش

07/07/2023 le360 على الساعة 12h30

يُسابق الطاقم الطبي لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الزمن، لتأهيل اللاعبين زهير المترجي وحميد أحد قصد ضمان مشاركتهما في المباراة المرتقبة أمام الرجاء الرياضي، برسم دور نصف نهائي مسابقة كأس العرش، بسبب تداعيات الإصابة التي تعرضا لها في وقت سابق .

ولم يتمكن كل من زهير المترجي وحميد أحداد من إكمال الحصة التدريبية التي خاضها رفاقهما أمس الخميس، بسبب شعورهما ببعض الآلام، ما فرض على الطاقم الطبي للوداد إراحة اللاعبين، قصد ضمان مشاركتهما لخوض مباراة بكأس العرش أمام الرجاء.

في السياق ذاته، سيُتابع أعضاء المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي الحصة التدريبية التي سيحتضنها مركب بنجلون الخاص بالنادي “الأحمر”، عشية اليوم الجمعة، من أجل الرفع من معنويات اللاعبين وحثهم على تحقيق الفوز خلال مباراة الديربي، التي ستجمعهم بالرجاء الرياضي، الأحد المقبل، أملا في تفادي موسم دون لقب .

وينتظر أن يخضر الحصة التدريبية ليوم الجمعة كل من سعيد الناصيري، رئيس النادي، ونائبه عبد المجيد البرناكي، إلى جانب مسؤولين آخرين، إذ سيكون هناك اجتماعا باللاعبين من أجل تحفيزهم على هزم الرجاء، وبلوغ نهائي كأس العرش، من أجل المنافسة على لقبها الذي غاب عن خزينة الفريق الأحمر ل 20 سنة كاملة .

ويخوض لاعبو الوداد اليوم الجمعة حصة تدريبية في مركب بنجلون قبل الدخول في معسكر مغلق ، من أجل ضمان تركيزهم قبل  مباراة الديربي، المقرر إجراؤها الأحد المقبل، بمركب محمد الخامس بداية من الساعة الخامسة عشية .

07/07/2023 على الساعة 12h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360