استمارة البحث

مباشر

خاص من السعودية..عادل رمزي يسعى للفوز بالنقاط الثلاث أمام السد ويتحدث عن التحاق اللاعبين الجدد بالبطولة العربية

26/07/2023 خليل أبوخليل على الساعة 17h15

شدد عادل رمزي، مدرب نادي الوداد الرياضي ، على أهمية المواجهة الاولى التي ستجمعه بفريق السد القطري، برسم اولى مباريات المجموعة الثانية من مسابقة البطولة العربية، مؤكدا أن الظفر بالنقط الثلاث للمواجهة، ستعطيه امتياز العبور للدور الموالي .

وقال عادل زمري في تصريح خص به ميكروفون le360 : " يجب ان أوضح شيئا مهنا لدينا طموح كبير، لكن وجب أن نكون واقعيين، أنا على راس الفريق منذ اسبوع تقريبا، كل يوم أرى أشياء إيجابية، وجب أن نتأقلم مع ظروف المباراة الاولى "

وتابع مدرب الوداد: " أحرص على أن أقدم هوية جديدة للوداد في الملعب وخارجه، وأتمنى ان تظهر هذه الملامح في مواجهة الغد أمام السد القطري " .

وبخصوص التعاقدات الجديدة وإمكانية التحاقهم بالبطولة العربية قال عادل رمزي: " لغاية اليوم المجموعة التي تتواجد في مدينة أبها هي التي أركز على الاشتغال معها خلال الدور الأول، وفي حال عبورنا لدور ربع نهائي المسابقة، سأعيد قراءة حساباتي، لكن لحدود اللحظة التركيز منصب على المجموعة الحالية " .

وعن خط هجوم الوداد قال رمزي: " تعزز خط هجوم فريقنا بمنتصر الحتيمي، الذي يتواجد معنا في السعودية، إضافة إلى لاعبي الموسم الماضي، لا أنكر أننا نعاني خصاصا على مستوى الخط الامامي، يلزمنا لاعب راس حربة جديد، نأمل أن نتحقق من إدراك هذا الهدف قريبا، غير أنه لدينا في المهاجمين الحاليين أيضا ويقدمون ما هو مطلوب منهم إن شاء الله ".

من مدينة أبها السعودية
موفدي le360 خليل السالك ونليل أبو خليل

26/07/2023 على الساعة 17h15 خليل أبوخليل