استمارة البحث

مباشر
متولي
© حقوق النشر : Dr

متولي يهدد الحسنية بالرحيل عنه مجانا

04/12/2023 le360 على الساعة 18h00

بات المكتب المديري الجديد لفريق حسنية أكادير لكرة القدم، ملزما بأداء المستحقات المالية العالقة ، للاعبه محسن متولي، لتفادي رحيله بشكل مجاني خلال الميركاتو الشتوي المقبل .

ويستعد محسن متولي لتوجيه انذار للفريق السوسي من أجل التوصل بمستحقاته المالية، حيث من المنتظر أن يصير اللاعب حرا بعد 15 يوما في حال عدم توصله بمستحقاته.

وبات المكتب المسير الجديد للحسنية برئاسة بلعيد الفقير، مطالب بحسن تدبير  أول اختبار له،  بعد انتخابة  الخميس  الماضي، اذ قرر مجموعة من اللاعبين الاستجاد بلجنة النزاعات التابعة للجامعة  بُغية المصول على مستحقاتهم المالية العالقة، المثمثلة في الشطر الأول من منحة التوقيع، وراتب 3 أشهر ، فيما يدين اللاعبون القدامى للفريق السوسي، بالراتب الشهري لأربعة أشهر ، والشطر الأخير من منحة التوقيع التي تخص الموسم الماضي والشطر الأول للموسم الحالي .

في السياق ذاته، خلّف الشجار الذي نشب بين عبد الهادي السكتيوي ، مدرب حسنية أكادير ولاعبه محسن متولي، استياءا كبيرا في المكتب المديري الجديد للفريق السوسي .

وعبّر مسؤول في حسنية أكادير عن غضبه إزاء السلوك الذي قام به محسن متولي أمام اللاعبين، وأوضح في اتصال هاتفي مع le360 سبور  أن هذا الحادث تزامن مع الفترة العصيبة التي يمر منها الفريق السوسي، الذي سجل نتائج سلبية منذ انطلاق الموسم، بدليل أنه لم يسجل أي انتصار لحدود الجولة العاشرة .

وشدد المصدر ذاته، أن هذا السلوك غير مقبول من الطرفين ويسئ لسمعة حسنية أكادير ، مُبرزا أن إدارة الفريق ستوجه الدعوة لكل من اللاعب متولي وأيضا المدرب السكتيوي من أحل المثول أمام المجلس التأديبي للفريق، للاستماع إلى دفوعاتهما قبل اتخاذ أي إجراء، ولو أن كل المؤشرات تؤكد أنه اللاعب سيتعرض لعقوبات مالية قاسية .

وكان le360 سبور قد كشف في وقت سابق أن خلافا نشب بين عبد الهادي السكتيوي ومحسن متولي، وبدأ الخلاف بعد أن طلب المدرب من مساعده الأول ، إبلاغ اللاعب السابق للرجاء الرياضي، رفضه لمشاركته في الحصة التدريبية ليوم الخميس الماضي، بداعي غيابه الغير مبرر عن الحصص التدريبية الثلاثة  الأخيرة التي خاضها بعد الهزيمة أمام المولودية الوجدية .

ولم يتقبل متولي قرار السكتيوي، و استشاط غضبا من منعه من خوض الحصة التدريبية ولم يتقبل ملاحظات المدرب المساعد، وتلفظ بكلمات نابية قبل أن يأمره مدربه بمغادرة التدريب  .

وأضاف المصدر ذاته، أن محسن متولي لم يتقبل القرار المذكور، وتبادل السب والقدف بأقدح العبارات مع السكتيوي، وكاد أن يتطور خلافهما لاشتباكات بالأيدي، قبل أن يتدخل اللاعبون لفض النزاع بينهما .

وكان محسن متولي، قد غاب عن المباريات الأنيرة لفريق حسنية أكادير، خلال الموسم الكروي الجاري، آخرها أمام مولودية وجدة، برسم مباريات الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الإحترافية "إنوي".

ولم يشارك النجم الرجاوي السابق في مباريات غزالة سوس، منذ الدورة الخامسة عندما واجه ناديه الأم النسور الخضر حيث كان عميدا للفريق الأكاديري، إلا في مباراة واحدة.

ودخل متولي كاحتياطي في مباراة واحدة منذ الجولة الخامسة أمام اتحاد طنجة، حيث شارك حتى الدقيقة 78 من عمر المواجهة.

ويعاني فريق حسنية أكادير من النتائج السلبية خلال الموسم الكروي الجاري، حيث يعتبر النادي الوحيد الذي لم ينجح في تحقيق أي فوز بعد مرور 10 جولات، إذ يحتل المرتبة الأخيرة برصيد 5 نقاط.

04/12/2023 على الساعة 18h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360