استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

حمد الله يعقد صفقة جديدة قبل مواجهة رونالدو

25/12/2023 le360 على الساعة 20h02 | تحديث 25/12/2023 على الساعة 20h03

قال أحمد الشيخي، المستشار القانوني، إن قضية التسجيلات الشهيرة بين المهاجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله ونادي النصر، قد سحبت من محكمة الكاس (CAS) وبذلك لن يصدر أي قرار بشأنها، وستنتهي وديا بالصلح بين الطرفين.

وكتب الشيخي، عبر حسابه الشخصي على منصة " X" اليوم الإثنين: "تم سحب قضية التسجيلات بين حمد الله والنصر والاتحاد من التحكيم في محكمة  TAS، وتم إسناد القضية للوساطة".  
 
و تابع ..  " بالتالي لن يصدر أي قرار بالقضية وستنتهي وديا بالصلح، إلا أن قرر أحد الأطراف الانسحاب، لكننا لا نتمنى (ولا نتوقع) ذلك. بالتوفيق لجميع الأطراف".

و كان النصر،قد فسخ عقد حمد الله من طرف واحد في نونبر 2021، ورد اللاعب بشكوى للفيفا، كما أن محكمة "الطاس" حسمت بأحقيته في الحصول على 3.3 مليون أورو قيمة رواتبه المتأخرة. 
 
واضطر  حمد الله لعقد صفقة جديدة  وسحب شكايته ضد النصر، بعد أن عادت إلى الواجهة بعد انتشار أنباء عن وجود تحركات من الطرفين لإغلاق "قضية التسجيلات"، التي سبقت انتقال اللاعب المغربي لاتحاد جدة. 
 
ويأتي هذا المستجد قبل يوم واحد من المباراة التي سيحل فيها النصر السعودي بنجمه البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو ضيوفا على الإتحاد بنجميه حمد الله و بنزيمة كريم.

25/12/2023 على الساعة 20h02 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360