استمارة البحث

مباشر
أنشلوتي
© حقوق النشر : Dr

هل يرفض أنشيلوتي عرض منتخب البرازيل ويبقى مع ريال مدريد؟

29/12/2023 Le360 / وكالات على الساعة 13h15

كشف تقرير صحفي إسباني عن جلسة مرتقبة بين إدارة ريال مدريد، والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية إنه لا يوجد أي اتفاق بين أنشيلوتي والاتحاد البرازيلي لكرة القدم بشكل رسمي حتى الآن، لتوليه تدريب منتخب السيليساو.

وأضافت الصحيفة “أنشيلوتي كان واضحا جدا، فهو معجب بالعرض من الاتحاد البرازيلي، لكن ريال مدريد هو أولويته وإذا تلقى عرضا للتجديد سيبقى في منصبه الحالي”.

وأشار التقرير إلى أن أنشيلوتي أكد لمسؤولي الاتحاد البرازيلي أنه سعيد جدًا في ريال مدريد، وإذا حصل على أي فرصة للتجديد فلن يتردد، والأمر لا يتعلق بالمال لأنه حال جدد سيحصل على نفس راتبه الحالي، لكن الأمر يتعلق بشعوره بالدعم من النادي والجماهير واللاعبين.

وأفادت “آس” بأن إدارة ريال مدريد تخطط للاجتماع مع أنشيلوتي عقب بطولة كأس السوبر الإسباني، التي ستقام في شهر يناير المقبل بالمملكة العربية السعودية.

وأكد التقرير أنه إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها فإن أنشيلوتي سيبقى حتى 2025، لأنه حتى الآن أقرب للاستمرار في مدريد من تدريب البرازيل.

أزمة عميقة
أنشيلوتي معجب بالعرض من الاتحاد البرازيلي، لكن ريال مدريد هو أولويته وإذا تلقى عرضا للتجديد سيبقى في منصبه الحالي
يعيش الإيطالي كارلو أنشيلوتي أزمة عميقة بسبب مركز قلب الدفاع، وبعد إصابة ميليتاو في بداية الموسم بقطع في الرباط الصليبي، ولاحقا النمساوي ديفيد ألابا، لم تعد الخيارات كثيرة أمام المدرب الإيطالي.

وما عقد الأمور، كان طرد ناتشو في مواجهة ديبورتيفو ألافيس بالجولة الماضية، ولم يتبق أمام أنشيلوتي سوى الاعتماد على لاعب خط الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني.

فرصة تدعيم
سبق وأن لعب تشواميني في مركز قلب الدفاع مرتين، ونال الثناء من مدربه، كما أن ريال مدريد لم يستقبل أي هدف خلال 135 دقيقة خاضها الفرنسي في هذا المركز، وفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

ومن المقرر أن يكون تشواميني بجانب أنطونيو روديغر في خط دفاع الميرينغي، خلال مواجهة ريال مايوركا بالليغا يوم 3 يناير المقبل.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النادي الملكي يستهدف التعاقد مع ألفونسو ديفيز ظهير أيسر الفريق البافاري في صيف 2024.

وأضافت أن مساعي الملكي متوقفة على انتظار تضحية من اللاعب الكندي بعدما تلقى عرضا مغريا لتجديد عقده براتب سنوي قدره 10 ملايين يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد تتمنى أن يسير نجم بايرن ميونخ على خطى جود بيلينغهام الذي رفض العديد من العروض المغرية قبل انضمامه إلى صفوف الفريق مطلع الموسم الجاري قادما من بوروسيا دورتموند.

وأوضحت أن رفض ديفيز لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2025 سيقوي موقف ريال مدريد في التفاوض لضمه في الصيف المقبل. وأكدت أن النادي الملكي لا يريد الدخول في صدام مع أي ناد، ويرى أن الاتفاق مع بايرن ميونخ يجب أن يسبق خطوة إقناع اللاعب بتفاصيل عقده وراتبه مع ريال مدريد.

ولفتت ماركا إلى الخيارات الأخرى في الجبهة اليسرى لريال مدريد، وهي فران غارسيا الذي وقع عقدا طويلا، ويتطور مستواه تدريجيا، وكذلك فيرلان ميندي الذي يحقق التوازن الدفاعي ولكن يعيبه كثرة الإصابات العضلية.

وذكرت “رغم إعجاب مسؤولي ريال مدريد بقدرات فيرلان ميندي، لكن لا توجد مفاوضات معه لتجديد التعاقد الذي ينتهي في 2025”.

ونوهت أيضا بأن الخيار الثالث هو تفعيل بند شراء ميغيل جوتيريز الذي باعه ريال مدريد لجيرونا مقابل 4 ملايين يورو في الصيف الماضي.

وختمت تقريرها بأن بند الشراء تبلغ قيمته 8 ملايين يورو، ويدرس ريال مدريد إمكانية تفعيله في ظل إبداء أندية إنجليزية اهتماما بضم الظهير الأيسر الشاب.

29/12/2023 على الساعة 13h15 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360