استمارة البحث

مباشر
منير المحمدي
© حقوق النشر : Dr

المحمدي: نستعد لنهائيات أمم إفريقيا في ظروف مثالية

09/01/2024 le360 على الساعة 10h00

نوّه منير المحمدي حارس مرمى المنتخب الوطني الأول لمرة القدم، بالأجواء المثالية التي تُرافق استعدادات العناصر الوطنية ، استعدادا للمنافس على لقب كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 .

وقال منير المحمدي في تصريح خص به ميكروفون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "استعداداتنا للمنافسة في كأس إفريقيا ونر في ظروف جيدة  ، وأنا سعيد بالتواجد في الكوت ديفوار وأترقب بلهفة انطلاق المسابقة الافريقية ".

وتابع: "نتدرب بكل جدية، أعرف أن الجمهور ينتظرنا، وأقول له إننا سنضاعف جهودنا بنسبة %200  لتحقيق اللقب وإدخال الفرحة إلى قلوب الجماهير المغربية".

‎ وكان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قد خاض امس الاثنين أول حصة تدريبية له بمدينة سان بيدر، استعدادا للنسخة 34 من نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكوت ديفوار من 13 من الشهر الحالي وحتى 11 من الشهر المقبل .

‎ وأوصد الناخب الوطني وليد الركراكي،  أبواب الملعب في وجه وسائل الاعلام، وفضل خوض  التدريبية المذكورة في سرية تامة،  حيث ركز خلالها على الجانبين البدني والتقني .

‎وحرص الناخب الوطني على اختبار جاهزية العناصر الوطنية المنتخب إذ سيواجه بعد غد الخميس 11 يناير 2024، نظيره السيراليوني، على أرضية ملعب "لوران بوكو" بالكوت ديفوار، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب .

‎يذكر  أن قرعة أمم إفريقيا وصعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة للمسابقة الأفريقية، إلى جانب منتخبات تنزانيا والكونغو الديمقراطية ثم زامبيا.

09/01/2024 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360