استمارة البحث

مباشر
أبريغو
© حقوق النشر : Dr

Le360 يكشف هوية أندية البطولة الاحترافية الممنوعة من التعاقدات بقرار من الجامعة و الفيفا

27/01/2024 le360 على الساعة 11h30

كشفت وثيقة رسمية صادرة عن العصبة الاحترافية لكرة القدم، عن هوية الأندية الممنوعة من التعاقدات في “الميركاتو” الشتوي الحالي، سواء مع لاعبين مغاربة أو لاعبين أجانب، بسبب تراكم ديون النزاعات في الجامعة الملكية أو الاتحاد الدولي الفيفا .

وأوضحت الوثيقة التي  أصدرتها العصبة الاحترافية امس الجمعة، وتوصل le360 سبور بنسخة منها، أن 11 ناديا ببطولة القسم الأول  ممنوعا بقرار من الجامعة وغير مسموح لها بدخول  “الميركاتو” الشتوي الحالي إلا بعد تسوية ملفات نزاعته، ويتعلق الأمر بكل من الرجاء الرياضي، والمغرب التطواني، ومولودية وجدة، وشباب المحمدية،، ويوسفية برشيد، وحسنية أكادير، وأولمبيك أسفي، واتحاد طنجة، المغرب الفاسي، الوداد الرياضي،  شباب السوالم الرياضي .

وتضم لائحة الأندية الممنوعة من التعاقدات بقرار من الاتحاد الدولي "الفيفا"  كل من الوداد والرجاء الرياضيين، المغرب الفاسي، اتحاد طنجة، شباب المحمدية، المغرب التطواني، أولمبيك آسفي .

وبخصوص أندية البطولة الاحترافية الثانية، فجميعها ممنوعة من التعاقدات بقرار محلي باسثتناء سريع وادي زم، الذي هو ممنوع من التعاقدات بقرار من الفيفا إلى جانب نادي الدفاع الحسني الجديدي .

27/01/2024 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360