استمارة البحث

مباشر
هوغو بروس
© حقوق النشر : أ.ف.ب

مدرب جنوب إفريقيا: "حققنا إنجازا عظيما بعد هزمنا للمنتخب المغربي"

31/01/2024 le360 على الساعة 09h00

عبّر البلجيكي هوغو بروس، مدرب المنتخب الجنوب إفريقي عن سعادته بعد الفوز على المنتخب الوطني، أمس الثلاثاء، في دور ثمن نهاية كأس إفريقيا للأمم (كوت ديفوار- 2023)، (0-2 )، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب لورون بوكو بمدينة سان بيدرو الإيفوارية.

وقال هوغو بروس خلال الندوة الصحافية التي تلت المواجهة المذكورة  : "أنا سعيد جدا بهذا الانتصار. المغرب منتخب كبير، وهو البلد الإفريقي الأول في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). لقد حققنا إنجازا عظيما".

وتابع " خلال أطوار المباراة، لعب الفريقان بحذر كبير، لاسيما في الجولة الأولى. صحيح أنه أتيحت للمغرب فرص كبيرة، غير أننا تمكنا من التسجيل في النهاية. لقد طبق اللاعبون التعليمات بحذافيرها وكانوا منضبطين جدا."

وأضاف المدرب البلجيكي : "بكل موضوعية، المغرب يتوفر على لاعبين أقوى منا بكثير، لذا حاولنا أن نلعب بشكل جماعي وأن نشكل كتلة واحدة وألا نترك المساحات".

وأردف  قائلا : "لقد راكمنا نضجا وتجربة خلال هذه النسخة من كأس إفريقيا للأمم. فرغم أننا لم نلعب بشكل جيد في البداية، إلا أننا حسنا من مستوانا, وبالرغم من أن الفريق يتعرض لانتقاد كبير في جنوب إفريقيا، إلا أنني حاولت منح الفرصة للاعبين المحليين، الذين نجحوا في إظهار موهبتهم."

31/01/2024 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360