استمارة البحث

مباشر
بن عيادة
© حقوق النشر : Dr

صفقة بن عياد ..هل هي " خدمة " من الرجاء لفائدة الترجي في الميركاتو الشتوي ؟!!

24/02/2024 le360 على الساعة 11h30

بالرغم من مرور ما يقارب 4 أسابيع عن إعلان فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن تعاقده مع المهاجم الجزائري رياض بن عياد على سبيل الإعارة قادماً من فريق الترجي الرياضي التونسي إلى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، غير أن الأخير لحدود اللحظة لم يلعب دقيقة واجدة رفقة الفريق الأخضر .

وسيتواصل غياب الجزائري رياض بن عياد ، إذ لن يكون حاضرا في المواجهة القوية التي ستجمع الفريق الأخضر  بمضيفه المغرب التطواني، اليوم السبت، لحساب الجولة 21  من الدوري الاحترافي .

وكشف مصدر موثوق في اتصال هاتفي مع le360 سبور أن إدارة الترجي عانت كثيرا قبل التخلص من الجزائري رياض بن عياد، إذ كانت مضطرة للتخلص من لاعب أجنبي، حتي يتسنى لها تقييد لاعبها الطوغولي روجي أهولو، الذي غادر الرجاء بعد  تخليه وتنازله عن مبلغ 200 مليون سنتيم، وهي مجموع مستحقاته التي كانت عالقة بذمة الفريق الأخضر .

وفي الوقت الذي كانت تنتظر فيه جماهير الرجاء التعاقد مع مهاجم يعوض الخصاص الذي اشتكى منه مدربه الألماني حوزيف زينباور، في أكثر من مناسبة، غير أن مسؤولي النادي الأخضر ، فضلوا التعاقد مع المهاجم الجزائري ، بالرغم من إدراكهم أن هذا الأخير غاب عن الملاعب الرياضية لأكثر من  تسعة أشهر بسبب إصابة في الرباط الصليبي، كما أنه لم يقدم أي إضافة لفريق الترجي التونسي .

وتُعتبر صفقة بنعياد مع الرجاء ، ناجحة للفريق التونسي، الذي تخلص من لاعبه بأقل الأضرار المالية الممكنة، وهي في الوقت ذاته  فرصة للاستشفاء واستعادة الجاهزية للاعب الجزائري قبل  عودته الرياضية .

24/02/2024 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360