استمارة البحث

مباشر
عموتة السلامي
© حقوق النشر : Dr

غدا بالرباط .. عموتة و السلامي أمام إختبار مهم

03/03/2024 زهير حجاري على الساعة 18h30

يشهد مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة إنطلاقا من يوم غد الإثنين تنظيم التدريب للوحدة النهائية لمدربي FIFA-CAF Elite في الفترة من 4 إلى 8 مارس.

و ستجمع هذه الدورة التدريبية المكثفة ستة عشر مشاركا مشهورا من جنسيات مختلفة من بينهم تقنيان مغربيان، هما الحسين عموتة صانع أفراح الأردنيين، و جمال السلامي مدرب الفتح الرياضي الرباطي.

و سيتم تدريس الدورات التدريبية في هذه الوحدة تحت إشراف وتوجيه مدير تعليم التدريب في FIFA  برانيمير أويفيتش ومدير التطوير الفني في CAF، راؤول تشيبيندا.

و سيتم تنظيم اختبارات التقييم بمساهمة رباعي من الخبراء الفنيين من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يتكون من البرازيلي جيوفاني فرنانديز والتونسي مالوش بيلحسن والماليزي محمد بصير و الإطار الوطني جمال فتحي، وهو أيضا فني CAF. خبير ومدير قسم التدريب في المديرية الفنية الوطنية (DTN).

و سيحصل الفائزون في هذه الاختبارات على شهادة FIFA-CAF Elite Instructor، والتي تمثل خطوة مهمة في مسيرتهم التدريبية. تعد هذه المبادرة جزءا من التزام FIFA وCAF المستمر بتعزيز التميز في كرة القدم من خلال التطوير المهني للمدربين في القارة الأفريقية.

03/03/2024 على الساعة 18h30 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360