استمارة البحث

مباشر
أكادير الحسنية
© حقوق النشر : Dr

الحسنية يحتوي غضب جماهيره بـ "بلاغ استنكاري"

25/03/2024 le360 على الساعة 14h00

سارع المكتب المديري لحسنية أكادير لكرة القدم، لاحتواء غضب أنصاره ، بعدما أعلن الكوكب المراكشي ، أن مباراتهما في دور سدس كأس العرش، سيقتصر الحضور الجماهير على أنصار الفريق المراكشي .

وكان فريق المراكشي قد أعلن من خلال بلاغ رسمي له ، أنه تذاكر مباراته أمام الحسنية  لن تكون متاحة  لجماهير الفريق الزائر كما هو الحال في المباريات التي يخوضها الفريق المراكشي في هذ الفترة،  بحكم أشغال التهيئة التي تعرفها الجهة الشمالية المخصصة عادة للضيوف في الملعب الكبير بمراكش، استعدادا لتنظيم المغرب لبطولة إفريقيا السنة المقبلة.

ورد مسؤولو حسنية أكادير على نظرائهم في الكوكب المراكشي جاء فيه : 

تفاجأت مكونات نادي الحسنية الإتحاد الرياضي لأكادير بما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بخصوص منع مشجعي نادينا من الحضور في مبارة سدس عشر نهائي كأس العرش، والتي ستجرى يوم الخميس 28 مارس 2024 بالملعب الكبير لمراكش، و هو ما خلف حالة من التذمر لدى الجميع، و خصوصا مع عدم توصل النادي بأي قرار رسمي يمنع حضور الجماهير خلال هذه المبارة.

وتجدر الإشارة إلى أن مباريات كأس العرش لها نظامها و ضوابطها الخاصة، التي تفرض التنسيق القبلي و الترتيب المشترك بين الناديين بما يضمن مبدأ تكافئ الفرص وتوفير كل الظروف لإنجاح المباراة على المستويين التنظيمي والتقني.

و نؤكد بهذه المناسبة أن إدارة النادي ستقوم بمراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل ضمان حقوق نادينا المشروعة خلال هذه المنافسة.

كما نؤكد للجميع عزمنا الدائم للدفاع عن مصالح نادينا، و ذلك وفق الآليات القانونية والمسطرية المعمول بها، كما نهيب بمشجعي وجماهير نادينا العريضة، مواصلة الدعم و التشجيع من أجل تحفيز اللاعبيين على تقديم أفضل المستويات و تحقيق نتائج أفضل والذهاب إلى أبعد مدى خلال منافسات كأس العرش الغالية، والتي تحضى بمكانة خاصة في المشهد الكروي الوطني وفي قلوب المغاربة عامة.

يذكر أن مباراة الكوكب وضيفه حسنية أكادير، ستجرى يوم الخميس 28 مارس الجاري ابتداء من الساعة العاشرة ليلا على أرضية الملعب الكبير لمراكش، في إطار دور سدس عشر نهائي كأس العرش لموسم 2022-2023 

25/03/2024 على الساعة 14h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360