استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

بودريقة يواصل تسييره للرجاء " فايسبوكيا" ويزف خبرا سارا للرجاويين

03/04/2024 le360 على الساعة 10h30

يواصل محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، تسيير وتدبير النادي الأخضر، "فايسبوكيا" بعد أن تخلف عن العودة للمغرب، بداعي خضوعه لفترة نقاهة طبية بعد أن خضع لعملية جراحية بإحدى المصحات البريطانية كللت بالنجاح وفق رواية رسمية لمسؤول في الفريق .

وأعلن محمد بودريقة ، من مكان مقر إقامته خارج المغرب، أن جميع لاعبيه توصلوا بمنح  المباريات المتبقية  وحدد مجموع  قيمتها في  280 مليون سنتيم .

واوضح بودريقة الذي اختار في الفترة الأخيرة  تسيير الرجاء. عن طريق موقع التواصل الاجتماعي  "فايسبوك" أن  المكتب المديري صرف جميع المنح حتى يتسنى للاعبين الإستعداد للنباريرت المتبقية في جو من الهدوء والتركيز.

وأضاف  رئيس الرجاء " ينكب المكتب المديري على العمل على توفير منح الاشطر السنوية خلال شهر يونيو المقبل إن شاء الله.
بالرغم من الصعوبات التي واجهها من نزاعات متتالية وكذا إغلاق لمركب محمد الخامس الذي كبد النادي خسائر مادية كبيرة"

 وتابع بودريقة : " كمكتب مديري عازمون على زرع الثقة بين اللاعبين عن طريق تسديد مستحقاتهم المالية والذين نشكرهم ونشيد بصبرهم وتفهمهم في المرحلة السابقة, شكرا للاعبين وللطاقم التقني على العمل والمتابرة، شكرا لأعضاء المكتب المديري على العمل الاحترافي الذي يقومون به، شكرا للجماهير على التضحية والمسؤولية، أتمنى أن نستمر في العمل حتى يظل نادي الرجاء الرياضي كما قال صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله "نادي يحتذى به".

03/04/2024 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360