استمارة البحث

مباشر
البنزرتي  رمزي
© حقوق النشر : Dr

اجتماع "هام" للحسم في مدرب الوداد الجديد

04/04/2024 le360 على الساعة 00h30

استقر مسؤولو نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، على الحسم في هوية مدرب الفريق الجديد، الذي سيعوض التونسي فوزي البنزرتي، الذي تمت إقالته خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعد أن ارتأى مسؤولو الفريق الأحمر تأجيل هذا الملف إلى غاية ما بعد انعقاد الجموع العامة.

وكشفت مصادر مقربة من الوداد الرياضي، أن المكتب المديري لهذا الأخير، عقد اجتماعا من أجل التداول في السير الذاتية لعدد من المدربين الأجانب على أمل تعيين مدرب جديد خلفا للتونسي فوزي البنزرتي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وسارع مسؤولو الوداد الرياضي لحسم هوية المدرب الجديد، بعد أن تعالت أصوات الجماهير الودادية الغاضبة، عقب إقصاء فريقها من منافسات كأس العرش على يد شباب السوالم الرياضي.

وطالبت جماهير الوداد الرياضي بالقطع مع سياسة الارتجالية في التسيير، وتعيين مدرب جديد للفريق، حتى يبدأ التحضير بشكل جيد للموسم المقبل، الذي سيكون تاريخيا ، وسيشارك خلاله الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية الذي ستجرى أطواره على الملاعب الأمريكية .

يشار إلى أن الوداد الرياضي يحتل المركز الخامس بالبطولة الاحترافية برصيد 37 نقطة، وراء الجيش الملكي المتصدر والرجاء الرياضي صاحب المركز الثاني ونهضة بركان في الصف الثالث والفتح الرباطي رابعا.

04/04/2024 على الساعة 00h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360