استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

السلطات تصدم بودريقة بعد تدوينته "الفايسبوكية"

06/04/2024 le360 على الساعة 18h00

كشف محمد بودريقة، رئيس المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، من خلال تدوينة نشرها وقت سابق عبر صفحته الشخصية بنوقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" ، بأن إدارة النادي الأخضر تقدمت بطلب رسمي لتأهيل ملعب العربي الزاولي من أجل احتضان مبارياته الافريقية خلال الموسم الكروي المقبل.

وصدمت سلطات العاصمة الاقتصادية  رئيس الرجاء، ورفضت استغلال الفريق الاخضر  لمركب العربي الزاولي، خلال فترة إعادة تأهيل ملعب محمد الخامس استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

ووفقا لخبر أوردته جريدة "الصباح" في عددها ليوم السبت  6 أبريل، فإن سلطات المدينة  أخطرت إدارة الرجاء  أن مدرجات مرمب العربي الزاولي غير مؤهلة لاحتضان مباريات الفريق، إضافة إلى وقوعه في منطقة حساسة بالعاصمة الاقتصادية، بمحاذاة محطة كهربائية.

وكان بودريقة يُراهن على استقبال منافسيه في الدوري الاحترافي والمسابقة الافريقية  بمركب الزاولي بعد استكمال الأشغال به، إلا أن قرار السلطات بعثر أوراقه، وسيفرض عليه البحث عن ملعب جديد يستجيب لدفتر تحملات الاتحاد الافريقي للعبة ..

ويشهد المغرب في الآونة الأخيرة إغلاق عدد من الملاعب الوطنية من أجل خضوعها للاصلاح والصيانة، استعدادا لاحتضان  بلادنا لنهائيات أمم إفريقيا 2025 وكأس العالم مناصفة مع إسبانيا والبرتغال في 2030.

06/04/2024 على الساعة 18h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360