استمارة البحث

مباشر
أبو سليم
© حقوق النشر : Dr

ضربة موجعة لنهضة بركان بعد مباراة أبو سليم الليبي

08/04/2024 le360 على الساعة 23h00

أبدى التونسي معين الشعباني،مدرب فريق النهضة البركانية لكرة القدم ، غضبه من عمر العرجون، لاعب الفريق البرتقالي، بعد طرده من مباراة فريقه أمام أبو سليم الليبي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، لحساب إياب ربع النهائي. .

واضطر  الحكم المصري ، محمود معروفاتلذي أدار المواجهة المذكورة، لإشهار البطاقة الحمراء في وجه العرجون، بعد أن بالغ في الاحتجاجعلى رفض هدف التعادل الذي سجله نهضة بركان في الدقيقة 87 ، بداعي العودة من حالة تسلل . 

وقال معين الشعباني خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة المذكورة : "تلقي عمر العرجون البطاقة الحمراء أمر غير مقبول ، اللاعب يبقى إنسان ولديه عواطف ، لكن سياريو مباراة أبو سليم الليبي ليس سهلا على اللاعبين وحتى الطاقم التقني " .

وأضاف : " وجب الاعتراف أن تلقي العرجون خسارة له بعدم حضور النصف النهائب، وخسارة لفريق النهضة البركانية الذي سيفتقد أبرز لاعبيه أمام اتحاد العاصمة الجزائري " .

ة تأهل فريق نهضة بركان إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه على ضيفه أبو سليم الليبي (3-2)، إذ سجل أهداف الفريق البركاني كل من بول باسيني (د68)، وعادل تحيف (د72) وإيسوفو دايو (د90 + 15)، فيما وقع هدفي أبو سليم حسام الباني (د 47) وعبد المنعم عكاشة (د 83).

وكان الفريقان تعادلا في مباراة ذهاب ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية التي احتضنها ملعب بنينا ببنغازي بنتيجة التعادل بدون أهداف .

 

08/04/2024 على الساعة 23h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360