استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

القبض على المشجع الذي اعتدى على حمد الله

12/04/2024 le360 على الساعة 08h00

ألقت السلطات الأمنية في إمارة أبوظبي ألقت القبض على المشجع الذي اعتدى على المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بعد نهاية مباراة الهلال والاتحاد.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" العودية،  أن الجهات الأمنية في أبوظبي ألقت القبض على المشجع الذي اعتدى على حمد الله تم القبض عليه. اقتياده لمركز الشرطة .

ومان رواد منصات التواصع الاجتماعي، قد تداولو على نطاق واستع مقطع فيديو يوثق  اعتداء مشجع على حمد الله بعد مشادة بينهما، عقب خسارة الاتحاد 1/4 أمام الهلال في كأس السوبر السعودي.

وتُوّج الهلال بلقب الكأس السوبر السعودية في كرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه بفوزه الكبير على الاتحاد 4-1 الخميس على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الاماراتية أبو ظبي.

سجل للهلال البرازيلي مالكوم دي اوليفيرا (5 و89) وسالم الدوسري (44) وناصر الدوسري (90+6). فيما سجل هدف الاتحاد الوحيد المغربي عبد الرزاق حمدالله (21).

وتمكن الهلال من تكرار فوزه على الاتحاد للمرة السادسة على التوالي في الموسم الحالي بعد الفوز الأول في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والفوز ذهابًا وإيابًا في الدوري المحلي، والفوز ذهابًا وإيابًا في دوري أبطال آسيا.

واستمرت سلسلة انتصارات الهلال الأطول في تاريخ كرة القدم بالوصول إلى الفوز الرقم 34 على التوالي.

وحقق البرتغالي جورج جيزوس لقبه الاول في ولايته الثانية مع الهلال بعدما كان سبق ان قاده للفوز بلقب الكأس السوبر عام 2018.

12/04/2024 على الساعة 08h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360