استمارة البحث

مباشر
النابي
© حقوق النشر : Dr

أرقام نصرالدين نابي في الجيش تقربه من دخول تاريخ الكرة المغربية

21/04/2024 Le360 / وكالات على الساعة 16h00

يتأهب نادي الجيش الملكي لكرة القدم، لخوض 5 مباريات حاسمة في صراعه على لقب الدوري، حيث يسعى للتتويج به للمرة الـ14 في تاريخه والثانية على التوالي.

ويسود التفاؤل في أروقة الجيش الملكي بعد الانتصار على الوداد، في الجولة الماضية، ليواصل تصدره جدول ترتيب المسابقة برصيد 61 نقطة بفارق 4 نقاط عن الرجاء أقرب ملاحقيه.

ونجح التونسي نصرالدين نابي مدرب فريق الجيش الملكي في تقديم نفسه بأفضل طريقة ممكنة في الدوري الاحترافي هذا الموسم، حيث قاد “زعيم” الكرة المغربية إلى التربع على عرش صدارة البطولة الوطنية إلى حدود الجولة 25.

وبات الفريق العسكري  قريبا أكثر من أيّ وقت مضى من التتويج بدرع الدوري هذا الموسم، والحفاظ على اللقب الذي تُوج به الموسم الماضي رغم رحيل العديد من النجوم.

وتمكن نابي من قيادة الجيش الملكي لتحقيق الفوز في 19 مباراة من أصل 25 في الدوري هذا الموسم، وكان آخر فوز لزعيم الكرة المغربية في مباراة الكلاسيكو أمام الوداد الرياضي بهدف دون مقابل مساء السبت الماضي.

وفاز نابي في 14 مباراة كاملة خلال آخر 16 جولة من بينها 8 انتصارات متتالية، إضافة إلى خروجه بشباك نظيفة في آخر 12 مباراة، ولم ينهزم الجيش الملكي في دوري هذا الموسم بقيادة نابي سوى في مباراتين أمام اتحاد تواركة وأولمبيك أسفي وتعادل في أربع مباريات أخرى، دون أن ينهزم على ميدانه.

ونجح نصرالدين نابي في فرض مكانته بالدوري المغربي في أول موسم له مع فريق الجيش الملكي، وبات نابي قريبا من إضافة اسمه إلى قائمة المدربين التونسيين الذين تألقوا رفقة الأندية المغربية خلال السنوات الأخيرة، أبرزهم شيخ المدربين فوزي البنزرتي ولسعد الشابي مع فريق الرجاء.

21/04/2024 على الساعة 16h00 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360