استمارة البحث

مباشر
الرجاء أكادير
© حقوق النشر : Dr

حسنية أكادير يتبرأ من منحة الرجاء قبل مواجهتهما في ربع نهائي كأس العرش

06/05/2024 le360 على الساعة 09h00

استغرب فريق حسنية أكادير لكرة القدم، للاخبار التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة، والتي تتحدث عن توصل لاعبيه بمنحة تحفيزية من فريق الرجاء الرياضي عقب فوزهم على الجيش الملكي بهدفين مقابل واحد في المواجهة التي جمعتهما لحساب منافسات الجولة 27 من البطولة الوطنية.

وأوضح فريق حسنية أكادير من خلال بلاغ رسمي له،  أن الاخبار التي تم تداولها  بخصوص توصل الفريق السوسي بمنحة من الرجاء  الرياضي لا أساس لها من الصحة.

وجاء في البلاغ الرسمي للفريق السوسي : “خلافا لما تم تداوله عبر أحد المواقع الإلكترونية بخصوص توصل لاعبي فريقنا حسنية أكادير بمنحة تحفيزية قدرها 15 مليون سنتيم من المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي عقب الفوز على فريق الجيش الملكي برسم الجولة 27 من الدوري الإحترافي، ينفي المكتب المديري للحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير نفيا قاطعا ما تم تداوله بهذا الخصوص، مؤكدا في الوقت ذاته أن منحة الفوز المخصصة للاعبين وللطاقم التقني قد تم صرفها من ميزانية الفريق ومنحة المحتضن الرسمي”.

يذكر ان حسنية أكادير سيستقبل نادي الرجاء الرياضي لحساب دور ربع نهائي كأس العرش، يوم السبت المقبل، بملعب أدرار الكبير في مدينة أكادير بداية من الساعة الخامسة

06/05/2024 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360