استمارة البحث

مباشر
موسيماني الوداد
© حقوق النشر : Dr

تصريح "صادم" من موسيماني بعد انحداره رفقة أبها للقسم الثاني

28/05/2024 Le360 / وكالات على الساعة 14h30

اعترف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب فريق أبها السعودي، بأنه قام بالمجازفة، ووافق على مهمة تدريب الفريق رغم علمه بصعوبتها، كون الفريق يتواجد في آخر الدوري، لكن كان لديه أمل، واستطاعوا الخروج من منطقة الخطر ثلاث مرات، لكن لم يكن ذلك كافياً.

وأوضح موسيماني في المؤتمر الصحافي الذي أعقب لقاء فريقه ضد الحزم، الذي خسره بثنائية مقابل هدف، مما أكد هبوطه إلى دوري "يلو"، أنهم يعيشون اوقاتاً صعبة، ولعبوا مباراة الحزم تحت ضغوط، ورغم أنهم سجلوا أولاً لكن لم يتحصلوا على الفوز، وفي أثناء المباراة تحصلوا على ضربة جزاء ولم تسجل، كما تم طرد مدافعهم بالبطاقة الحمراء، واصفاً هذا الأمر بـ"الصعب".

وعبّر موسيماني عن حزنه الشديد لوضع الفريق، وتابع: "لكن هذه كرة القدم لا بد من تقبل كل شيء فيها".

وختم المدرب بالقول، إن عقده مع فريق أبها انتهى اليوم، وليس هنالك شيء حول استمراره من عدمه.

من جانبه، قال صالح المحمدي مدرب فريق الحزم، إنهم لعبوا ضد فريق أبها، وليس تقليلاً منه، و"لكن اعتبرها من أسهل المباريات الفنية التي لعبناها، وكنا نستحق تسجيل أهداف أكثر في الشوط الأول، وأضعنا فرصاً، مما صعّب المباراة، لكن في النهاية سجلنا هدفين، وحققنا الانتصار".

وقدم المحمدي شكره للاعبي فريقه الذين لعبوا بكل ندية رغم تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى، "لكن لعبوا بروح وأداء وعقلية ختموا بها الدوري، وهذا هو الهدف أن نلعب مباراة تليق بدوري روشن".

28/05/2024 على الساعة 14h30 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360