استمارة البحث

مباشر
دياز
© حقوق النشر : Dr

إبراهيم دياز مرشح لنيل جائزة الكرة الذهبية الإفريقية

05/06/2024 le360 على الساعة 11h00

أكدت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن الدولي المغربي إبراهيم دياز، بات أكثر اللاعبين حسما هذا الموسم مع ريال مدريد، وأصبح مرشحا بقوة للفوز بالكرة الذهبية الإفريقية.

كتبت صحيفة ماركا الإسبانية أن إبراهيم دياز، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي مع الفريق الأبيض، "لديه فرصة كبيرة لأن يصبح أول لاعب في ريال مدريد يفوز بجائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)".

وذكرت الصحيفة، أن "الجائزة سيتم تسليمها في نهاية العام، ويحتج إبراهيم بالثلاثية مع ريال مدريد (كأس السوبر الإسباني، الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا) ومشاركته الأولى مع المنتخب المغربي". في الواقع، سيخوض لاعب مانشستر سيتي السابق أول ظهور له يوم الجمعة في مباراة رسمية مع أسود الأطلس أمام زامبيا ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وقالت صحيفة "ماركا" إن إبراهيم دياز لعب 45 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم، سجل فيها 12 هدفا وصنع 9، مشيرة إلى أن التحدي الكبير الذي يواجهه المهاجم البالغ من العمر 24 عاما هو التأهل مع المغرب لكأس العالم 2026 والفوز بالبطولة الإفريقية المقبلة الكأس التي ستلعب في المغرب .

بعد موسم رائع حصد فيه ثلاثة ألقاب، أصبح لدى إبراهيم دياز ما يكفي من الحجج للترشح لجائزة الكرة الذهبية الإفريقية "التاريخية"، كما خلصت الصحيفة الإسبانية.

05/06/2024 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360