استمارة البحث

مباشر
الركراكي: ليلة صعبة تنتظرني لاختيار اللاعبين الأساسيين لمواجهة زامبيا
© حقوق النشر : le360

فيديو .. الركراكي: علينا تحقيق تأهل تاريخي لكأس العالم للمرة الثالثة على التوالي

07/06/2024 le360 على الساعة 12h50

عقد أمس الخميس وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم ندوة صحفية للحديث عن مباراة يوم غد الجمعة بملعب أكادير ضد منتخب زامبيا برسم الإقصائيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

و قال الركراكي إن صفوف "الأسود" مكتملة ولا توجد إصابات، مشيرا إلى أن الطاقم التقني و اللاعبين تحدوهم رغبة كبيرة في تحقيق 3 نقاط.

وتابع مدرب "الأسود" بأن الهدف هو التأهل لثالث مرة إلى نهائيات كأس العالم مهما كان إسم المنافس في الإقصائيات.

و أثنى الركراكي على مدينة أكادير و ساكنتها حيث قال في هذا الصدد .. "ولفنا أكادير وكنتمنى الجمهور يحضر كما جرت العادة، ونحقو الفوز".

وبخصوص مصير مباراة الكونغو المقررة الثلاثاء المقبل، فأكد الركراكي بأن تركيزه منصب على مباراة زامبيا، مشيرا إلى أن الأمور الإدارية تبقى من إختصاص الجامعة و أن الطاقم التقني واللاعبين جاهزين لكل السيناريوهات.

وتحدث الركراكي عن غياب نوصير المزراوي عن تجمع "الأسود"، لمبارتي زامبيا و الكونغو، مشيرا أن غيابه هو لسبب شخصي حيث إختار أداء مناسك الحج مضيفا .. "الله يقبل ليه الحج، وي دعي معانا نربحو ضد زامبيا و الكونغو".

وعن المهاجم الذي سيشركه غدا الجمعة ضد زامبيا في ظل تواجد عدة مهاجمين متألقين على غرار يوسف النصيري، سفيان رحيمي، و أيوب الكعبي، فأوضح الركراكي أنه سيعيش ليلة صعبة بسبب إختيار واحد منهم.

أكادير .. أميمة الرافعي و امحند أوبركة

07/06/2024 على الساعة 12h50 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360