استمارة البحث

مباشر
دياز
© حقوق النشر : Dr

"عملاق" الدوري الإنجليزي يدخل على خط التعاقد مع إبراهيم دياز

09/06/2024 le360 على الساعة 16h00

دخل "عملاق" الدوري الإنجليزي لكرة القدم، سباق التعاقد مع الدولي المغربي، إبراهيم دياز ، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، الذي تحوم الشكوك حول مستقبله مع النادي الملكي.

ويضع فريق  أرسنال الإنجليزي، النجم المغربي ضمن اهتماماته للتعادق معه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع "winwin" في تقرير أنجزه حول اللاعب المغربي، إن الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي، أعرب عن رغبة كبيرة في التعاقد مع النجم المغربي، من أجل تعزيز قدرات الغانرز الهجومية، في إطار التحضير للمنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية الموسم المقبل.

وكشف المصدر ذاته أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يتصدر سباق التعاقد مع إبراهيم دياز، وسط مساعي حقيقية من النادي الإنجليزي للظفر بخدمات النجم المغربي، البالغ من العمر 24 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا يبدو مانشستر يونايتد وأرسنال الناديين الوحيدين المهتمين بالتعاقد مع دياز، حيث ربطته مصادر أخرى بالعودة إلى ميلان الإيطالي، فيما تنتظر أندية أخرى الكشف عن ملامح مستقبله المنتظر من أجل الانقضاض عليه في ميركاتو الصيف المرتقب.

وبات إبراهيم دياز ضمن المحترفين العرب الذين يسيطر الغموض على مستقبلهم الموسم المقبل، إلى جانب محمد صلاح المرشح للانتقال إلى الدوري السعودي، وأشرف حكيمي الذي تربطه الشائعات بالعودة إلى ريال مدريد، يضاف إليهم سفيان أمرابط الذي يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد.

09/06/2024 على الساعة 16h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360