استمارة البحث

مباشر
الركراكي
© حقوق النشر : Dr

الركراكي: لا أعمل بالعاطفة وأبحث عن إيجاد التوزان بين جميع الخطوط لاستغلال نقط قوة لاعبي "الأسود"

10/06/2024 إلياس البطاحي على الساعة 18h55

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أن مباراة الكونغو ستعرف بعض الغيابات لكن دون تغيير طريقة العمل، مؤكدا أن هناك بعض الإصابات في "الأسود" وسيتم الحسم في مشاركتهم غدا الثلاثاء.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، أن توفر المنتخب الوطني على لاعبين بإمكانيات جيدة، يجعل المنافسة قوية بينهم، مؤكدا أنه يعمل مع الطاقم التقني على إيجاد أفضل طريقة من أجل استغلال نقط قوتهم.

وتابع الناخب الوطني، أن المعسكرات المقبلة ستكون فرصة من أجل إيجاد التوازن على جميع الخطوط، خاصة وأننا أصبحنا نتوفر على العديد من الاختيارات.

وأشار الركراكي، أنه لا يعمل بالعاطفة في اختيارات المنتخب الوطني، موضحا أنه اختار مشاركة يوسف النصيري بدل أيوب الكعبي بشكل أساسي، واللذان بصما على مستوى جيد هذا الموسم.

واعتبر مدرب المنتخب الوكني، أنه رأى أن مهاجم إشبيلية الإسبانية قادر على تقديم الضغط العالي في المواجهة، مؤكدا أنه اختيار والذي يتحمل مسؤوليته.

وأوضح مدرب "الأسود"، أن إلياس بن صغير سيكون ربح كبير للمنتخب الوطني مستقبلا في الجهة اليسرى، الشيء الذي سيجعلنا نلعب على الجهتين، مشيرا إلى أن العزوزي هو الآخر أظهر على إمكانيات رائعة وسيشارك الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا مع ناديه ما سيجعله يتطور أكثر.

10/06/2024 على الساعة 18h55 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360