استمارة البحث

مباشر
زينباور
© حقوق النشر : Dr

زينباور ينتظر 220 مليون سنتيم قبل مغادرته الرجاء

05/07/2024 خليل أبوخليل على الساعة 19h30

ينتظر الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، توصله بمستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر، والتي تقارب 220 مليون سنتيم .

وكشف مصدر le360 سبور أن الألماني جوزيف زينباور ينتظر توصله بمنحة التتويج بلقب الدوري الاحترافي والتي تبلغ قيمتها 100 مليون سنتيم إضافة إلى 50 مليون بعد قيادته للنسور للتتويج بلقب كأس العرش للمرة الـ9 في تاريخ النادي . 

وأوضح المصدر ذاته، أنه إلى جانب مبلغ 150 مليون سنتيم المذكورة، يدين مدرب الرجاء الرياضي بما يقارب 70 مليون سنتيم والذي يمثل الراتب الأجري لشهرين .

واضطر رئيس الرجاء الرياضي، محمد بودريقة، للخروج عن صمته والحديث عن مستقبل مدرب الفريق جوزيف زينباور، بعد أن هدد الأخير بالرحيل عن منصبه، في حال عدم تلقيه مستحقاته المالية العالقة بذمة النادي .

وتفاعل محمد بودريقة مع الأخبار  التي تتحدث عن رحيل زينباور ونشر تدوينة في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك " جاء فيها :   " للتوضيح مدرب الفريق لم يضع الشرط الجزائي و لم يفسخ العقد والمدرب هو في عطلة الآن" .

وتابع رئيس الرجاء : "المكتب  المديري مع اللجنة التقنية وضع برنامج الاستعداد للموسم المقبل وسينشر قريبا على الموقع الرسمي
ووضعنا جميع الاحتمالات بخصوص الطاقم التقني" .

ووجه بودريقة رسالة مباشرة لمدرب الرجاء وقال : " البقاء او الرحيل المهم حنا واجدين...الرجاء من تصنع الأشخاص و ليس العكس" .

ووفقا لما كشفه مصدر le360 سبور، فإن زينباور أصبح على بعد خطوة واحدة من مغادرة تدريب الرجاء الرياضي، وأنه مطالبته بمستحقاته المالية ، سوى دريعة قبل  اختياره وجهته الحديدة، خاصة أنه تلقى في وقت سابق  عروضا مغرية من جنوب إفريقيا والسعودية .

وقاد المدرب الألماني فريق الرجاء الرياضي للفوز بلقبي كأس العرش، والدرع  الذهبي الخاصة بالنسخة المنقضية من الدوري الاحترافي، وذلك من دون أن يخسر النسور الخضر تحت قيادته أي مباراة طيلة الموسم.

ويعد المدرب المذكور أول مدرب أجنبي يتوج مع فريق الرجاء الرياضي بالازدواجية  في موسم واحد "البطولة وكأس العرش".

وقاد المدرب الألماني فريق "النسور الخضر" في 40 مباراة  متتالية  دون أي أن يتعرض الفريق إلى الهزيمة.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي توج الإثنين الماضي، باللقب التاسع في تاريخه لكأس العرش بعد فوزه على الجيش الملكي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما بملعب أدرار بأكادير.

05/07/2024 على الساعة 19h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360