استمارة البحث

مباشر
سعيد حسبان وغاريدو
© حقوق النشر : عادل كدروز

الرجاء يطلب لقاء والي الدار البيضاء بسبب "كازا إيفنت"

11/04/2017 محمد بلعودي على الساعة 20h16

قرر المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي طلب عقد اجتماع مع خالد سفير، والي مدينة الدار البيضاء الكبرى، بسبب "كازا إيفنت"، الشركة المكلفة بتنظيم المباريات بملعب مركب محمد الخامس.

واتفق أعضاء المكتب المسير للرجاء في اجتماعهم أمس الإثنين، لقاء سفير بعد اطلاعهم على حجم الاقتطاعات التي تخصم من مداخيل مباريات الفريق الأخضر، بالإضافة إلى تقديم عرض حول المشاكل التنظيمية التي شهدتها مباراة الخضر أمام الفتح الرباطي، برسم مؤجلة الدورة 22 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

ويرجح أن يطلب مسيرو الرجاء من والي المدينة التدخل لتخفيض حصة "كازا إيفنت" من عملية بيع التذاكر والتي تصل إلى 15 بالمائة وهي أعلى نسبة في الملاعب المغربية، أو السماح للجنة التنظيمية للفريق الأخضر بالتكلف بطبع وبيع التذاكر على غرار المواسم السابقة.

وخلفت الاقتطاعات الكثيرة التي همت مداخيل مباراة الرجاء والفتح استياء عميقا لدى مسؤولي الفريق الأخضر، إذ حصلت "كازا إيفنت" على 15 بالمائة من المداخيل، والعصبة الإحترافية على نسبة 6 بالمائة، وعصبة الدار البيضاء الكبرى على درهمين، فضلا عن مصاريف طبع التذاكر، ومصاريف شركة الأمن الخاص، ورجال الأمن، ومصاريف أخرى.

11/04/2017 على الساعة 20h16 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360