استمارة البحث

مباشر
اتحاد طنجة
© حقوق النشر : Dr

رسميا. اتحاد طنجة يختار مدربه الجديد لخلافة بنشيخة

27/04/2017 محمد بلعودي على الساعة 15h06

توصل فريق اتحاد طنجة إلى اتفاق رسمي مع مدرب وطني يشرف حاليا على فريق بالدوري الإحترافي، لخلافة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة في منصبه على رأس الإدارة التقنية، حسب ما أكده مصدر موثوق بالفريق.

واتفق مسؤولو اتحاد طنجة مع المدرب الوطني على جميع تفاصيل العقد الذي سيربط بينهما، وقررا تأجيل توقيع العقد رسميا والإعلان عن الخبر إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، احتراما للعقد الذي يربطه المدرب المذكور بفريقه الحالي.

وحدد المدرب الجديد لاتحاد طنجة بعض اللاعبين، الذين يرغب في التعاقد معهم في الموسم المقبل لتعزيز صفوف الفريق، وطلب من مسؤولي طنجة فتح قنوات التفاوض معهم، لإقناعهم بالانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفتح مسؤولو طنجة قنوات التفاوض مع لاعبين من فريق المغرب التطواني، ولاعب من فريق حسنية أكادير، بغرض ضمهم للنادي، وينتظر ردهم على العروض التي قدمها لهم.
يشار إلى أن فريق اتحاد طنجة قد وقع عقدا مع عبد الله مادي، لاعب فريق أولمبيك آسفي، غير أنه سلمه نسخة لا تحمل توقيع أو خاتم رئيس الفريق، ما وضع اللاعب في حيرة من أمره، وسيدفعه إلى اللجوء للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإيجاد حل لوضعيته.

27/04/2017 على الساعة 15h06 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360

آخر الأخبار