استمارة البحث

مباشر
امحمد فاخر
© حقوق النشر : Dr

فاخر مطالب بأداء 150 مليون لمغادرة الرجاء

01/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 21h00

سيكون محمد فاخر، مدرب فريق الرجاء الرياضي، مطالبا بأداء مبلغ 150 مليون سنتيم، لإدارة النادي، في حال قرر مغادرة الفريق نهاية الموسم الحالي، ويمثل المبلغ رواتب ستة أشهر منصوص عليها كشرط جزائي في العقد، الذي يربط الطرفين لثلاث سنوات.

وينص الشرط الجزائي على ضرورة أداء كل طرف قرر فسخ العقد من جانب واحد للطرف الآخر، رواتب موسم كامل في السنة الأولى للعقد، ورواتب ستة أشهر في الموسمين الثاني والثالث.

وسيكون المكتب المسير للرجاء بدوره ملزما بأداء مبلغ 150 مليون سنتيم لفاخر، في حال قرر التخلي عن خدماته بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، بسبب فشله في قيادة الفريق إلى الظفر بلقب الدوري الاحترافي، بعد حصده لنتائج سلبية في الدورات الأخيرة، كان آخرها الهزيمة في الديربي أمام الوداد، في الدورة قبل الماضية.

وسيكون المدرب الرجاوي ملزما بالجلوس إلى طاولة التفاوض مع مسؤولي الرجاء في حال قرر مغادرة القعلة الخضراء، نهاية الموسم الرياضي الحالي، للإشراف على تدريب فريق اتحاد طنجة، الذي توصل معه إلى اتفاق رسمي حسب مصادر موثوقة، لخلافة الجزائري عبد الحق بنشيخة، على رأس الإدارة التقنية للفريق.

يشار إلى أن الرجاء حقق الفوز في مباراته أمام فريق المغرب التطواني أول أمس (السبت)، وحافظ على مركزه الثالث في الترتيب، خلف فريقي الوداد المتصدر، والدفاع الحسني الجديدي، صاحب المركز الثاني

01/05/2017 على الساعة 21h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360