استمارة البحث

مباشر
عبد الحق ايت العاريف
تلقى اللاعب عبد الحق ايت العاريف تكوينه بنادي الوداد البيضاوي ولعب في القلعة الحمراء 5 مواسم إلى غاية عام 2005، وفي سنة 2011 وقع للرجاء البيضاوي بعد نهاية تجربته في الاحتراف بتونس والامارات
© حقوق النشر : Dr

شيك بـ 300 مليون يظهر فجأة في قضية آيت العريف

03/05/2017 هدى أمين على الساعة 22h00

أفاد محمد آيت العريف، والد الدولي المغربي السابق عبد الحق آيت العريف، المدان في قضية شيكات بدون رصيد، أن أحد التجار المدينين لآيت العريف أظهر فجأة شيكا قيمته 300 مليون لم يسبق له أن وضعه أمام أنظار المحكمة.

وأصاف والد الدولي المغربي، أن صاحب شيك 300 مليون، كان قد وضع الشيك المذكور لدى المحافظة العقارية، بغية الحجز على الشقة التي يتوفر عليها عبد الحق آيت العريف بمنطقة بوركون بالدار البيضاء، تحسبا لبيعها بسبب إفلاس اللاعب.

وأوضح محمد آيت العريف، أن الخلية المكونة من رجال الأعمال "رحال"، ورشيد الداودي، ومصطفى الحداوي، تبحث عن طريقة للوصول إلى هذا التاجر، ومحاولة الوصول معه إلى حل يرضي الطرفين، وذلك للإبقاء على الشقة في ملكية اللاعب الدولي السابق.

وكان "رحال" رفقة الداودي والحداوي قد نجحوا في تقليص ديون آيت العريف من 624 مليون سنتيم إلى 240 مليون سنتيم فقط، بعد لقائهم للتجار المدينين، وإقناعهم بالتنازل عن جزء من مستحقاتهم العالقة.

03/05/2017 على الساعة 22h00 هدى أمين

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360