استمارة البحث

مباشر
المنتخب المصري
© حقوق النشر : Dr

أسود الأطلس يخرجون بهزيمة من ودية هولندا

31/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 20h05

خرج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم منهزما في المباراة الودية التي جمعت بالطواحين الهولندية اليوم على ملعب أدرار بمدينة أكادير، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

الأسود دخلوا المباراة باحتشام كبير في الشوط الأول الذي شهد سيطرة نسبية للمنتخب الهولندي جعلته الأقرب من التسجيل في العديد من المرات، وهو ما تأتى له في الدقيقة 22 عبر مهاجمه كوينسي بروميس الذي استغل تمريرة على طبق من لاعب ليون ممفيس ديباي.

وحاول المنتخب الوطني المغربي الرد على هدف الهولنديين إلا أن هجماته كانت تنتهي قبل الوصول إلى المناطق الخطيرة.

في الشوط الثاني تحسن أداء النخبة الوطنية بشكل كبير، عدد من التغييرات التي قام بها الثعلب رونار كالزج بالمهدي كارسيلا المحترف في صفوف غرناطة الاسباني و وليد أزارومهاجم الدفاع الحسني الجديدي، لكن هذا التحسن لم يمنع المنتخب الهولندي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 68 عبر فينسينت يانسن مهاجم توتنهار هوتسبير الإنجليزي بعد خطأ دفاعي.

رد المنتخب المغربي جاء عبر مبارك بوصوفة المحترف بنادي الجزيرة الإماراتي، عن طريق ضربة خطأ مباشرة استقرت بجمالية في الشباك الهولندية عند الدقيقة 72، دقيقتين فقط بعد طرد حكم المباراة للاعب الهولندي ماتيس دي ليغت

وحاول أسود رونار استغلال النقص العددي للهولنديين والضغط لتسجيل هدف التعادل، إلا أن منتخب الطواحين تمكن من الحفاظ على شباكه من زيارة ثانية من طرف رافق بوصوفة.

31/05/2017 على الساعة 20h05 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360